الثلاثاء، 15 يناير 2013

Girls Only

قبل قولدين قلوب، كان فيه حفل توزيع جوائز بيبلز شويس، من اللي جايين للحفل كانت إيل فانينق. بالنسبة لشخص أحبه أو أستظرفه، قليل أكتب عنها. يمكن لأنها صغيرة، و يمكن لأنها بعض المرات تختار قطع غريبة (بس تطلع ظريفة عليها خصوصا و هي بهذا العمر).


إيل كانت حاضرة و لابسة فستان من مجموعة شانيل لصيف 2013 الفستان مو هو المميز بالنسبة لي، الشيء اللي حبيته هو الظل اللي على عيون إيل. 
الشيء اللي يعجبني بهذي البنت، إنها تلبس من أفخم الماركات، لكن مع مكياجها (اللي ما كأنها حاطة مكياج)، كل لبس تلبسه يطلع مناسب مرة لعمرها. 


من فترة طويلة كنت أسمع عن ماركة سليك (ماركة مكياج "رخيص" بريطانية). فقررت إني أجرب شيء من عندهم. وشيء اللي اخترته هو علبة الظل حقتهم اللي اسمها i Divine أخترت الظل هذا لأني سمعت كثار يمدوحون ظلهم، الشيء الثاني كنت أحتاج مجموعة ألوان ظل فقررت آخذ وحده من علب الظل حقتهم. 
اللي أخترتها مو هذي اللي أنا حاطة صورتها اسمها respect  و هي إصدار محدود (مثل ما هم كاتبين بالموقع)، لكن لما شفت صورة إيل بالظل الوردي تذكرت سليك و قلت أروح أشوف لو كان عندهم وردي. 
غير أسعارهم الرخيصة تقريبا علبة الظل ب 40 ريال. ألوانهم مرة حلوة و تطلع على العين. فللوك زي هذا (يصلح لعمر 18 و أقل) و هم بالعادة ما عندهم فلوس يشترون من ماركات زي مايك آب فوريفير أو ماك. تكون هذي المجموعة فكرة حلوة لهدية أو حتى مكافأة تكافئين فيها نفسك، و تسوين زي إيل (عيون وردية). 
أما إذا كنت أكبر، أو ما تحسين أنك تقدرين تحطين ظل وردي، شيكي على باقي المجموعات فيه ألوان تناسب لكل أشكال المكياج (على ما أظن). 

شرايكم بالظل الوردي؟ ممكن تلبسينه؟ تحسينه بس يصلح لعمر معين؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق