الجمعة، 23 نوفمبر، 2012

K^3

أعرف إن العنوان بايخ، بس لما جيت أحفظ الصورة، و بالعادة أحفظ الصور على أول حرف من أسم الشيء اللي موجود بالصورة، فاكتشفت أنهم كلهم أساميهم تبدأ بحرف K. ما علينا الموضوع ماله شغل بأساميهم، بس أنه الشيء اللي يشترك فيه هذولي الثلاثة، إني ما أحبهم :). 


 زي ما قلت لكم صحيح إني ما أحب الثلاثة بدرجات مختلفة، و بعد لأسباب مختلفة (ما يهم إني أشرحها هنا) لكن للحق (و علشان تعرفون إني موضوعية، و لا تعميني المشاعر P:) أعتفد أنهم أكثر ثلاثة أشكالهم أو على الأقل (لوك واحد) لهم أعجبني بالفترة الأخيرة. 
كيرستين ستيوارت صايرة بكل مكان لأنها تروج لفيلمين لها On The Road و أعتقد آخر حلقة من Tewlight (وش أسوي ما أحب الفيلم). المهم إن كريستين طلعت بأكثر من لوك عجبني هذا البلانسياقا واحد منهم، أعجبني كل شيء باللوك من الأكسسوار للمكياج (المكياج مرة حلو) و أصلا قلت لكم قبل إن المجموعة الأخيرة لبلانسياقا كانت عاجبتني مرة، و يمكن أكثر شيئ حبيته إنه و أخيرا ابتسمت :). 
اللوك الثاني من كيرا نايتلي اللي رجعت تروج لفيلم آنا كارنينا، هذي المرة بأمريكا (الفترة اللي فاتت كانت ببريطانيا). و طلعت بهذا الفستان (اللي أعتقد أنه بس مصمم لها) من إيرديم بعد مجموعة ربيع 2013 الأخيرة (فيه فستان يشبه له بالمجموعة). عجبني لونه مع إني ما قد تحمست لهذا اللون على فساتين سهرة، أعجبتني النقشات، و أعجبني بعد شعرها، و أهم شيء لون الروج اللي أعتقد أنه عاطي حياة للبس.
آخر وحدة هي كايت موس. صراحة ما أعرف متى آخر مرة كان شكل كايت موس محترم (حتى بزواجها كان شكلها تعبان) بس بحفل توقيع كتاب لها جت بهذا الفستان من بعد مجموعة مارك جايكوبز الأخيرة. كل شيء فيها أحسه "طازج" أعجبني إن مكياجها ما كأنه مكياج (طبعات اللابورد كثير مرات تصير رخيصة) و مع مكياج ثقيل أحس إني على طول يجي ببالي بأحسن الأحوال الكرداشيانز (أعتذر للي يحبهم) بس أشكالهم بالنسبة لي دايم رخيصة :). 

المهم ما فيه شيء ثاني أقوله لكم، إلا إني أوصل لكم رسالة إني أقدر أقول كلام زين عن أحد ما أحبه P:. أنتم شرايكم بالثلاثة؟ بهذي الملابس و بشكل عام. 

* عدلت العنوان اللي كان عبارة عن 3 حرف K جمب بعض، لأني تذكرت أنه الاختصار هذا هو اختصار لمنظمة إرهابية أمريكية مسيحية عنصرية (لو متحمسين تعرفون عنها تلقون هنا كلام أكثر عن المنظمة).