السبت، 7 يناير، 2012

The Other Iron Lady

الفترة هذي فيه الترويج لفيلم ميريل ستريب ذا آيرون لايدي عن مارقريت ثاتشر ... قبل فترة مو قصيرة سوت هاربار بازار إيدتوريال عن هذا الشيء كان مرة ظريف (راح أرفعه لكم، و أحط رابطه، بس الحين فيني شوي نوم، فأنتظروا بكرا إن شاء الله، شيكوا على الموضوع من جديد و بتلقون رابط لها :). هذا هو الإيديتوريال إن شاء الله يعجبكم.
ما راح أتكلم عن لبس مارقريبت ثاتشر، و لا عن ميريل ستريب اللي أحبها مرة، لكن عن مرأة ثانية بعد مهمة، لكن بس اليوم لما شفتها بالأخبار، جا ببالي، ليه ما عمري تكلمت عنها، مع إنها تعجبني مرة.
المرأة هذي هي زعيمة المعارضة بمينمار (بورما)، إسمها أون سن سو تشي، شكلها كيوت، لبسها دائما مرتب، ما أعرف كيف غابت عن بالي، بس ما علينا سويت لها سيت تعويض. (بالمناسبة ما زلت أستقبل حساباتكم على بوليفور لو بغيتوا تشاركون معاي بالمدونة). 
The Other Iron Lady


The Row slim fit shirt, $1,067
Jason Wu floral print skirt, $1,250
J.Crew j crew sandals, $198
Rodo leather clutch, $645
Gunmetal earrings, 50 AUD

دورت صور أحسن لها بس ما لقيت، لكن و أنا أدور على صور أكتشفت أنهم السنة هذي اللي خلصت طلع فيلم عنها تمثل دورها ميشيل يوه، لو بغيتوا تعرفون عنها أكثر، و تشوفون لبسها (تراني ما شفت الفيلم)، بس أحب بلبسها إنها دائما تلبس تننانير، كأنها لافتها عليها، و دائما مع بلوز قصيرة، يمكن أكثر شيء أحبه فيها، هي الزهور اللي تحطها على شعرها، و لأني ما أحب حركة الزهور تنحط على الطالعة و النازلة، قررت إني أختار بدل عنها هذي الحلقات اللي أعطتني شعور إنها زهور برية صغيرة، بس ذهبية. و تراي حبيت الصنادل كثير، بصراحة حابة اللوك كامل :). 

لو كنتوا تعرفون أون سن سو تشي، وش رأيكم بلبسها؟ و لو ما تعرفون وش رأيكم بالسيت؟