الأحد، 1 يناير، 2012

Men's Swim Short

قد تكلمت قبل من زماااان عن حبي لشورتات السباحة حقت الرجال، أتذكر سويت لوك لها، بعدين أقنعت أختي إنها تشتري (هي تحب هذي الأشياء) بعدين أكتشفت لما شفت سيكس آن ذا سيتي متأخر يمكن قبل سنتين إن كاري براد شو قد سوت الحركة، أظن بحفلة بالصيف كانت بهامبتونز. 


بأسبوع الموضة بنيويورك الخريف اللي فات شفت هذي الصورة (يمين) لهاناه قابي و هي لابسة هذا الشورت، زي تقريبا كل لبس تلبسه هاناه يعجبني كيف أنه كل مرة أحس إنها صدق تنبسط و هي تختار لها ملابس. 
شفت اليوم هذي الصورة لريانا و هي بإجازة أظن ببربادوس و هي لابسة هذا الشورت مع التي الأبيض هذا، أعجبني كيف مزينة ريانا اللبس (العقود)، يمكن أشوف الكعب شوي مبالغة، يعني بالنسبة لي بيكون شكله حلو مع جزم كونفيرس، أو يمكن شباشب. علشان كذا رحت أشوف مستر بورتيه، لأني أحب هذا الموقع، حتي لو ما كان يبيع إلا ملابس و أغراض رجال.


قلت لكم رحت لمستر بورتيه، و دورت بشورتات السباحة اللي عندهم، و لقيت أشياء كثيرة، لكن الشورتين هذولا اللي فوق، أكثر شيء عجبوني، بالذات الأزرق اللي على اليمين أتمنى لو ألبسه الحين، و زي ما سوت ريانا تي شيرت أبيض، سلاسل كبيرة ذهبية، و خلاص هذا كل شيء.
أسعارها مو رخيصة، بس لو بغيتوا تشيكون عليها، هنا تلقون السماوي، و هنا البيجي الفلورال.  

شرايكم بشورتات السباحة الرجالية؟