السبت، 31 ديسمبر 2011

Be My Guest

من سويت هذي المدونة و أنا دايم أقول إنها مو لي، لو كانت لي لحالي، كان سويت لي دفتر يوميات و كتبت كل اللي أشتهيه بالفاشن. بجد أنبسط على تعليقاتكم، و على إيميلاتكم ... علشان كذا فكرت أنه للسنة الجاية هذي، مو بس تردون أو ترسلون إيميلات، أو تشاركون الرابط مع أحد، الشيء اللي أتمنى أنه يصير، إنكم تشاركون بالمدونة معاي. 


من سنتين تقريبا سجلت بموقع بوليفور، و بمرات كثيرة شاركتكم بعض السيتز اللي سويتها على الموقع، و أكثرها زي ما كنت أوضح، تأثير من أشياء شفتها. الفكرة اللي جت ببالي، لو كان عندكم حساب بيليفور، أو ودكم تسون "لوكز" ترى الموقع سهل و حلو، و لا يحتاج فن أو معرفة بأي برنامج، علشان تسوين سيت حلو، بس يكفي إن عندك ذوق. المهم لو تبغون تشاركون بالستز حقاتكم بهذي المدونة، بس علقوا على الموضوع، حطوا فيها اليوزرنايم حقكم، أو ممكن ترسلونه على إيملي dejavu_ar[at]hotmail.com ... (طبعا كالعادة بدل كلمة at أكتبوا @). و راح أتبعكم على طول، و إن شاء الله كل شهر راح أحط أحسن الأشياء اللي شفتها، و لو قدرت راح أتواصل مع صاحبتها، لو بغت تكتب موضوع عن السيت، علشان ينحط معاه. حتى لو بغيتي تحطين بالموضوع حساب تويتر حقك، أو حساب تمبلر حقك، علشان الناس تشوف وش عندك و تتبعك، أكيد ما عندي مشاكل. 

زي ما قلت لكم، بأكون مبسوطة لو شاركتوني بأشياءكم، لأني أعرف إني ما يمكن أرضي كل الأذواق، و لا يمكن أمثل كل الأذواق، حتى لو حاولت إني أكتب عن أشياء، ما ألبسها، أو أشوف إنها ما تناسبني، بالنهاية أنا أكتب عنها من وجهة نظري، مو من وجهة نظركم أنتم ... ودي أعرف أكثر عن أذواقكم، و يشوف الناس اللي يقرون هذي المدونة، شيء ثاني غير اللي دايم أتكلم عنه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق