الجمعة، 30 ديسمبر 2011

Soap & Glory Is Here

بالصدفة يمكن على بداية هذا الصيف تعرفت على هذي الماركة البريطانية (تعرفت عليها نظريا)، يعني ما جربتها، و لا شفتها قدامي، كل اللي عرفته عنها بالنت. اللي خلاني أتمنى إني أجربها، هي طريقة تعليبها، أعترف إن عندي نقطة ضعف تجاه التعليب، ممكن أشتري شيء، بس لأن علبته حلوة :) آخرتها مرطب شفايف (اللي ما أعترف فيها، و أظن إن السعابيل أحسن مرطب شفايف بالعالم)، لكن علبته أغرتني بشراءه :).

قلت لكم أول مرة تعرفت على الماركة كان بالنت من موقع سيفورا، رحت لسيفورا اللي عندنا ما لقيتها، و لا لقيتها بسيفورات ثانية مثل البحرين و الإمارات، و لأنه ممنوع شحن السوائل للسعودية، قررت إني أبلع العافية، و أشوف لي مكان ثاني غير النت و سيفورا. 
دخلت على موقعهم، و لقيت أنهم ببريطانيا يبيعونها بصيدليات بوتز. قررت إني أروح لبوتز عندنا، درت ما لقيت سألت الصيدلي اللي موجود فيها، و قال لي: راح تيجي إن شاء الله. هذا الكلام يمكن قبل ثلاثة شهور أو أكثر. 
قبل أسبوع رحت لفرع ثاني لبوتز، و رغم إني ما شفت أي شيء للماركة معروض، أختي قالت لي أسأل الصيدلي، هذي المرة قال لي: المفروض إنها جاية، قريب، بس عندنا حاجة وحدة وصلت. الشيء اللي كان عنده هو جيل شاور، شميت ريحته و أعجبتني، حتى إنها تطول ما تروح عن الجسم. 
ما أعرف متى راح تجي باقي الأغراض، بس تقدرون تشيكون عليها هنا بموقعهم. قلت لكم شميت ريحة واحد منهم و كان حلو، فازوا بجوائز كثيرة على مستوى العالم لمنتجات العناية بالبشرة، أسعارهم معقولة، و أهم شيء لأن تعليبهم حلو، يصلح تقدمينها هدية لشخص مثل أختك، خالتك صديقتك، حتي ممكن تقدمينها لي P:. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق