الأربعاء، 11 يناير، 2012

Rooney for the Golden Globe?

قبل لليلتين كنت روني مارا بوحده من المناسبات، ما أعرف بريمير جديد لفيلمها الأخير "ذا قيرل ويذ ذا دراقون تاتو" أو شيء ثاني، بصراحة ما يهمني، لكن اللي لازم أقوله، أظن روني مارا هي السلبرتي الوحيدة بهذي الفترة اللي أنتظر كل مرة وش تلبس، ما أقول إنها ما قد عاجبتني بالشهر الأخير، لكن و لا مرة بالنسبة لي كان شكلها مو حلو، و الأهم إنها أكثر المرات شكلها فوق العادة. 


بالمناسبة هذي اللي لسا ما أعرف وش هي، روني كانت لابسة من مجموعة فالنتينو الأخيرة ربيع 2012 ... بصراحة أنا مبهورة بشغل اللي يختار لها ملابسها، ما أعرف هو اختيار الملابس المثير، أو يمكن شعرها (لونه، و الغرة) هي اللي تعطي الملابس هذا الشكل المثير ... 
روني على إنها لبست لون غير الألوان المعتادة اللي كانت تلبسها الفترة اللي فاتت (أسود و رمادي و أبيض و درجاتها)، و لون قوي زي الأحمر، لكن لون الفستان ما سيطر على اللوك قلت لكم الشعر، و يمكن الحواجب الثقيلة خلت صعب تلبس شيء، و ما يصير كل الإهتمام على وجهها، مو على أي شيء ثاني، حتى لو كان فستان أحمر من فالنتينو. 
الخبر السعيد بالنسبة لي إنه حتى لو حلصت روني ترويج لفيلمها، هي جالسة الحين تصور فيلم جديد مع رايان قوزلينق، و الأهم بالنسبة لي شعرها إلى الآن أسود (أتمنى ما تغيره). لكن قبل ما ينزل أي فيلم جديد لها، روني مرشحة لقولدين قلوب، و أتمنى ترشح لأوسكار، مع إني لسا ما شفت تمثيلها، بس علشان أشوف وش راح تلبس. و لأنه ما بقى إلا 4 أيام على قولدين قلوب، و بعد ما شفت روني بهذا الفستان، انشغلت وش ممكن تلبس للحفل؟ 


من اليسار فستان من مجموعة فالنتينو أوت كتو خريف 2011، المجموعة بشكل عام أول ما شفتها أعجبتني، و لما جلست أدور فساتين لروني، على طول رحت أشوف المجموعة من جديد، مو بس لأن روني لبست لفالنتينو، لكن لأن هذي المجموعة أتوقع إنها راح تكون من أنجح مجموعات الأوت كتو لموسم الجوائز هذا، و أهم شيء لو لبسته قبل روني، لو تلبسه أتمني تختار روج غامق، علشان تحول هذا اللوك الناعم لقوثيك. 
الفستان المخمل الأسود من عزالدين عاليا، الفستان بعد من مجموعة أوت كتو خريف 2012، من أكثر الأشياء اللي أعجبتني بالمجموعة، أتمنى أشوفه على أحد، ما كان ببالي أحد أول ما شفته، لكن الحين أظن أنه مناسب لروني.
الفستان الأبيض من مجموعة رالف لورين ربيع 2012 الأخيرة، المجموعة أعجبتني مرة، المجموعة بشكل عام مو ستايل روني، لكن هذا الفستان بالأشياء اللي على الكتف أتوقع بيطلع حلو عليها. 
الفستان الأخير من مجموعة حيدر أكيرمان، أول ما شفت العرض أعجبني مرة حسيته يستاهل ريد كاربيت، لكن ما كنت أعرف روني أو على الأقل ما كنت أعرف ستايلها، لكن الحين أظنها هي الوحيدة اللي ممكن تلبس شيء زي كذا، و لا يطلع مبتذل عليها.

شرايكم بالإختيارات؟ و وش رأيكم بستايل روني مارا لو كنتوا متابعين؟