الاثنين، 16 يناير، 2012

Best Dressed: Golden Globe 2012

أمس أو الفجر كان حفل توزيع جوائز قولدين قلوب صحيح كنت متحمسة أشوف الحفل، و ما زلت، لكن الملابس اللي شفتها على الريد كاربيت ودي أقول إن أكثرها "يسد النفس"، ما أعرف ليه حسيت كل اللي جايات كأنه الحفلة كانت فجأة، بعض اللي جو صدق أشكالهم أي كلام. (حتى روني مارا ما لبست شيء من اللي كان ودي تلبسه :). 

لقد لكم بشكل عام كانت أشكال اللي جايات "مطاريس" أو بأحسن الأحوال ما كأنهم جايين لثاني أكبر حفلة بالسنة ... و لأني كنت مشتهية أشوف ملابس صدق راقية، أظن الشخص الوحيد اللي ما خيب ظني، هي أنجلينا جولي. 


قلت لكم إن أنجلينا جولي "بالنسبة لي" كانت هي الوحيدة قد الحفلة، بهذا الفستان من أتلييه فيرساتشي (خط الأوت كتو حق فيرساتشي)، الفستان مستحيل ألبسه، و لو شفته ما توقعت أنه راح يكون بهذا الشكل ... ألوانه شكله، كلها ما تحمسني إني أفكر أنه يطلع راقي بالشكل هذا، لكن أنجلينا عرفت كيف تخليه خلو، (أعتقد إن السبب، هو إن الفستان كأنه مخيط عليها). 
بصراحة كل شيء أنجلينا سوته، أتوقع إني كنت راح أتجنبه، لكنها قدرت تسوي لوك قد الريدكاربيت صدق. (التطقيم) تعرفون إني ما أحبه، لكن ما أعرف كيف مشي مع أنجلينا (جزم بالضبط زي لون الفستان، روج و شنطة تقريبا زي السفطة الحمراء). 
باختصار فستان ما كنت أتوقع يكون حلو، و إكسسوارات لو أحد قالي إنه بيختارها لهذا الفستان كان من الآخر قلت: يع. لكن أنجلينا طلعت بأحسن فستان شفته بحفل أمس. 

مين عجبكم من القولدين قلوب؟