الخميس، 8 سبتمبر، 2011

Last Days of Summer

بدأت أسابيع الموضة لربيع و صيف 2012، زي دايم نيويورك، لندن، ميلانو و باريس ... إن شاء الله راح يكون فيه كلام كثير عن العروض، و أشياء ثانية تجي دايم مع العروض، يعني حفلات، أو سرتيت ستايل للي حاضرين للعروض، أو حتى أي شيء مهم ماله علاقة بالعروض. قبل ما ندخل للعروض، شفت هذي الصورة لداكوتا فانينق قبل يومين و حبيت شكلها فيه، بغض النظر عن تعابير وجهها بهذي الصورة، بالنسبة لي هذي أحسن صورة تطلع اللوك حقها كامل.
Heavy Accessorizing


Acne cap sleeve t shirt, $120
Skirt, ¥21,000
Marc by Marc Jacobs lace up booties, $350
Cath Kidston flower handbag, $124
Yves Saint Laurent gold plated necklace, $1,595
Yves saint laurent sunglasses, $275

زي دايم كل الأشياء موجودة تحت الصورة، لو أعجبكم شيء منها، لما شفت الشنطة/ الكيسة الفلورال اللي مع داكوتا خلتني أحب اللوك على طول، ما توقعت إلى الآن باحب الفلورال، بس يمكن أكثر شيء عجبني، أنه ملابسها (التنورة و التي) كلها سادة، بعدين أختارت شنطة فلورال. 
باللوك الأصلي داكوتا لابسة عقد بسلسال طويل، و تعليقة مو كبيرة مرة، لكن أنا بغيت شيء أكبر ، و أوضح، و اخترتهذا العقد من إيف سان لوغان، اللي على شكل سلسلة، خصوصا و إني حابة هذي الفترة المجوهرات اللي على شكل سلسلة (أساور و عقود). 
نفس الشيء النظارات هذي اللي شكلها "عيون البسة" (كذا يسمونها، طبعا بعد الترجمة:) كانت عاجبتني من فترة طويلة، و لقيتها فرصة إني أدخلها للوك، خوصا و إني أحس إن التصميم هذا فيه رقي، ما أعرف ليه بس كذا دائما أحسه. 
آخر شيء أخترت هذا البوت، لأنه بخاطري من زمان شيء بناتي مرة، أدخل عليه بوت بدبابيس، و حبال. 

وش رايكم بداكوتا و باللوك الثاني اللي سويته؟