الخميس، 8 سبتمبر 2011

A perfume commercial or a tribute to John Galliano?

أولا، لازم أقول لكم أنه تقريبا كل الأشياء لديور جدور يخليني ما أهتم بإعلاناته، و أنا أحب كثير أشوف إعلانات الفاشن، و خصوصا العطورات، لأنها بالنسبة لي كأنها فيلم، مو بس دعاية. طبعا ليه ما أحب دعايات جدور، لأني ما أحب ريحته، و لا أحب شارليز ثيرون (اللي هي وجه للعطر). لكن قبل يومين شفت هذا الإعلان الجديد للعطر، و بصراحة أنا ما شفت شيء له علاقة بالعطر، كل اللي شفته إن ديور واضح أنه داقينها ندامه على فصل جون قوليانو :)


بالإعلان ما أعرف كيف (الله يخلي التقنية) دخلوا قريس كيللي، مارلينه ديتريش و مارلين مونرو للإعلان، لكن الأكثر إثارة، أنهم لبسوهم ملابس من تصميم ديور جون قوليانو (كلهم ماتوا قبل قوليانو).
مو بس هذولي الثلاثة لابسات من جون قوليانو، كل السيت تقريبا، يعني كل العارضات اللي مشاركات بالإعلان.
قبل فترة كنا نتناقش أنا و أختي بخصوص ديور اللي إلى الآن عجزوا يلقون لهم مصمم يجي بدال قوليانو اللي فصلوه بعد ما قال أنه يحب هتلر، عرضوا الوظيفة علي تاسشي (مصمم جيفنشي) و على عز الدين عاليا، و فيه كلام أنه عرضت على مارك جايكوب، بس إلى الآن ما أعلنوا مين بيكون مصمم ديور الجديد (ما بقى إلا إسبوعين تقريبا على أسبوع الموضة بباريس). أرجع لكم لنقاشي أنا و أختي عن الموضوع، صحيح كلام قوليانو تافه، و هتلر مجرم، بس أظن أنه كان المفروض بس يخلونه يعتذر على العلن، و تنتهي المشكلة، بدل ما يجلسون كذا متورطين.

المهم جلست يومين أدور على كل الفساتين من أي مجموعة، بس بقى فيستان قرايس كيللي و شارليز إلى الآن ما حصلتهم، (لو تعرفون قولوا لي).

مجموعة أوت كتو خريف 2008


الفستان الأصفر يطلع على عارضة بمنتصف الإعلان، الجاكيت هذا، هو اللي لابسته مارلينه ديتريش و هي جالسة على الكرسي، و تناظر تشارليز ثيرون.
باللوك نفسه مارلينه لابسة شيء لماع من العرض نفسه و  قبعة زي اللي بعرض أوت كتو ربيع 2010، من دون الشبكة.

مجموعة أوت كتو خريف 2009 



كل الخمسة فساتين أو بحالة الصورة الأولى اللي من اليسار، كلها لبستها عارضات بمقاطع مختلفة من الإعلان، أول واحد فيهم، هو الأول من اليمين، اللي أول ما تدخل شارليز للباكستايج.

الفستان الأخير، من من مجموعة أوت كتو، كان فستان من مجموعة بري فول (قبل الخريف) 2010، الفستان هو اللي تطلع لابسته مارلين مونرو لما تشوف العطر.


الشيء اللي ودي أقوله، صح ما قد كنت معجبة بديور، أو بفساتين ديور (يمكن كنت أحب تصماميم قوليانو لماركته جون قوليانو أكثر)، لكن بعد اللي شفته بعرض خريف 2011 أوت كتو، يخليني لازم أعترف أن جون، حتى لو ما كنت أحبه، و لا يعجبني عبقري، على الأقل كان قادر يطلع مجموعات، مو أجلس ساعة أشوف صورها أحاول أطلع فيها شيء محترم، أو مثير، أو ممكن أتخيله ينلبس. يعني من الآخر، يا عالم رجعوا جون لديور. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق