الجمعة، 9 سبتمبر 2011

Unending Wedding Season

السنة هذي من الربيع إلى قبل أسبوع و العالم زواج ورا زواج، ما أقصد الناس العادية اللي أعرفهم، لكن المشاهير، من نيكول ريتشي، ريس ويذيرسبون و ليم و كايت (أعرف طفشتوا منهم) إلى كايت موس. القائمة طويلة، لكن اختصرتهم بهذولا، لأنه مو هذي هي الفكرة. زي ما قلت لكم بدأ أسبوع الموضة بنيويورك، و الشيء اللي أحبه بنيويورك، أنه تقريبا كل سنة أشوف اسم جديد طالع، و هذي المرة قبل لا يبدون الكبار يعرضون، شفت هذا العرض، لماركة أول مرة أسمع فيها اسمها: إميتاشين أوف كرايست. 


العرض كان على شكل زواج، أو هو زواج خلته المصممة عرض، ما أعرف بس أرجح الفكرة الأولى، أنه العرض على شكل زواج، المهم العرض أو الزواج كان كله ملابس من العشرينات فترة الجاز و فساتين الفلابير، كثير فساتين حبيتها من العرض، بس أكثر شيء حبيته، أنه الفساتين اللي كانت بالعرض، مو بس تصميمها قديم، هي كأنها فينتاج، شيء تبغين تسرقينه على طول، لو شفتيه قدامك. 
الزواج بطابع قديم كان شكله الموضة هذا الصيف من زواج ليلي آلين، و زواج وحدة إسبانية اكتشفتها بالصدفة (شكلها بالزواج مرة حلو) و آخر شيء كايت موس، تلقون صورها هنا عد فوق. 


زي ما قلت لكم العرض/الزواج كان كله فلابير، مو شيء جديد، بس فيه أناقة، و حس قديم مرة حلو، أعجبتني فساتين كثيرة، لكن أكثر واحد حبيته، و هو اللي بيخليني مجرمة و أسرق الفستان الثاني من اليسار، الموجود بالصورة الأولى من اليسار (هم عارضتين وحدة سوداء، و وحدة بيضاء، اللي على البيضاء هو اللي عاجبني. 
هنا شيكوا على باقي المجموعة، و قولوا لي رايكم بالعرض، و بهذي النوعية من الفساتين (اللي شكلها فينتاج)؟.