الاثنين، 5 سبتمبر، 2011

Nude Gowns

الجمعة اللي فاتت بدأ مهرجان فانيسيا (البندقية) السينمائي، من زمااان أحب هذا المهرجان، و لما كنت أحب كل شيء إيطالي كنت مقهورة أنه الناس تهتم بكان، مع أنه مهرجان فانيسيا أقدم منه أو حتى أقدم مهرجان سينمائي موجود بالعالم :). المهم المهرجان بدأ، و يمكن أكثر شيء فرحني أنه بدأت فساتين من قائمتي للفساتين اللي توقعت إنها تنلبس من عروض أوت كتو خريف 2011 يشخط عليها من القائمة، لأنه أنلبست صدق :) (شيكوا على القائمة هنا).
أهم شيء أنتبهت له أنه الفساتين النود، لحد الآن هي المسيطرة على المهرجان، و أغلبها حلوة مرة. 


أول من بدأ لبس الفساتين النود أو اللحمي بالمهرجان هي ديان كروقر بفستان من إيلي صعب (شوفوه بالقائمة اللي توقعتها) لكن ما عجبني التعديل اللي عدلته على الفستان. 
بعد يومين طلعت كيرا نايتلي بعد بفستان توقعت أنه يلبس من فالنتينو، عجبني الفستان كثير، صحيح فيه كثير ما أعجبهم، بس أنا أعجبني كثير من العرض، و السبب اللي خلى هذولا الناس ما يحبون الفستان، هو السبب اللي خلاني أحبه، يقولون أنه محافظ بزيادة (لأنه طويل و أكمامه طويلة)، لكن أنا من زمان تعجبني هذي النوعية من الفساتين، و الأهم أنه مغطي جسم كيرا (ما أحب نحفها الزياد، ينرفزني). 
اليوم اللي بعده جت قوينث بالترو بفستان من برادا، الفستان كان مرة حلو، كثير حسبوه فالنتينو، لكن طلع برادا، اللي عجبني بالثنتين (كيرا و قوينث) أنهم مطقمين الإكسسوار مع الفستان (الجزم، و الكلتش) ما أعرف كيف طلعت معاهم حلوة و راقية مو شغل بربسة، بس أعجبني (ما أتوقع أسويه، بس حلو). 
أمس بالمهرجان طلعت جيسيكا تشاستين بشكل مرة حلو، بعد بفستان نود من مجموعة إيلي صعب أوت كتو الأخيرة، الفستان كان حلو، المجموهرات اللي لابستهم معاه حلوات (حتى قوينث)، مكياجها، تقريبا كل شيء أعجبني باللوك حقها، و لأني حبيته مره، و لأن إيلي صعب يستاهل أنه يمدح على شغله (اللي ما عمره أبدا صار شين على أي أحد) كان لازم تشوفونه من زوايا مختلفة (تلقون صور ثانية هنا). 

شرايكم بالفساتين (اللحمية/النود)؟