الثلاثاء، 30 أغسطس، 2011

Cheap

أعرف أنه على الأغلب ماراح تقرون هذي التدوينة، لأنكم منشغلين بالعزايم اليوم، أو أنكم نايمين :) لكن اليوم شفت هذا الاقتباس بتمبلر لكارل لاقرفيلد (مصمم شانيل). و على طول ربطته بصورة لمدونة إمريكية شفتها قبل أيام.

Never use the word “cheap”. Today everybody can look chic in inexpensive clothes (the rich buy them too). There is good clothing design on every level today.
- Karl Lagerfeld

لا تقولون أبدا عن شيء أنه "رخيص". الوقت هذا كل الناس تقدر تكون أنيقة بملابس مو غالية (حتى الأغنياء يشترونها). فيه تصاميم حلوة بكل الأسعار. 

زي ما قلت لكم أول ما قريت الكلام فكرت بهانلي موستابارتا (إذا كان كذا إسمها ينطق :)، البنت هذي أول مرة شفتها بـ lookbook.nu بعد فترة صرت أشوفها بأمكان كثيرة و حتى مواقع الأزياء، بس البنت تستاهل و تلبس لبس مرة حلو، هنا مدونتها، و هنا اللوك بوك حقها


هانلي (زي ما قلت لكم مو متأكدة كذا ينطق اسمها) مصورة بالمالديف على البحر (المحيط) طالع شكلها مرة حلو، هانلي لابسة من ماركات كلها متوسطة، أو اللي يسمونها (هاي ستريت)، يمكن أغلى شيء نظاراتها، و النظارات مو مشكلة، أكثر ما حط ربي بهذا العالم هي النظارات. 
هانلي لابسة جمب سوت بيضاء (زي كثير من ملابس الصيف هذي السنة) من H&M. و معها شنطة كأنها خيش مو متأكدة مقلمة أزرق و أبيض (تعرفون إني أحس هذي اللونين لون البحر)، من مانقو، و بعدين مدخلة ألوان بأساورها النيون من توب شوب. 
كل شيء بهذا اللوك عاجبني، و أهم شيء عاجبني أنه أكيد ما فيه شيء راح يتعدى 500 ريال (على الأغلب). 

آخر شيء إن شاء الله تكونون مبسوطين، و كل عام و أنتم بخير و راضين عن أشكالكم، و ملابسكم و شخصياتكم :)