الخميس، 22 سبتمبر 2011

The few pieces aren't for the duchess

توقعت إمي ماراح أكتب عن لندن، بس توي أشيك على مجموعة إيرديم، خصوصا إني إلى الآن ما شفت شيء مميز من ميلانو، بصراحة المجموعة مو سيئة، لكن أعتقد لو إيرديم كان مصمم كايت ميدلتون كنت راح أحبها، لكنه مصمم يشتري له كل الناس، فما أعرف على أي أساس يصمم مجموعة كاملة، تقريبا كل القطع مسوية علشان تلبسها كايت. 

كايت لبست لإيرديم مرتين كلها بكندا لما راحت لها بالصيف، لكن هذا ما يعني أنه إيرديم صار لكايت ميديلتون، صحيح أنا توقعت أنه راح تطلع ملابس تصلح لكايت خصوصا من إيسا لأنها لبست لها كثير، واحد منهم فستان الخطوبة الأزرق، لكن مو من إيرديم. 


صراحة ما أفهم طيران الناس بكايت ميديلتون، يعني لما كانت بنت عادية تتزوج أمير فهمنا الموضوع، لكن أنه يجلسون الناس يقولون لي أنه لبسها رهيب، مانيب مقتنعة، ممكن يعجب أذواق، لكن بالنسبة لي لبسها ممل جدا، و لا أنتظر منها إنها تونسني، فيه ناس كثير بالعالم يقومون بهذا الدور، و بعد ما أنتظر منها إنها تصير ديانا ثانية، علشان كذا أعتقد أنه "يغصب" الناس على أنهم يحبون ذوقها موضوع سخيف جدا. 
قلت لكم العرض مو سيء، بس رغم إني ما ألبس من إيرديم (لأن ما عندي فلوس:)، ما أبغس أشتري شيء فوق 800 جنيه علشان أطلع زي كايت، أروح أشتري من زارا أو مانقو أوي أي شيء ثاني لو بغيت أكون زيها، علشان كذا أظن أنه القطع اللي صدق كانت حلوة (من وجهة نظري) هي القطع القليلة اللي أعتقد أنه مستحيل كايت ميدلتون تلبسها. (هنا باقي المجموعة). 

شرايكم بالمجموعة؟ و ستايل كايت ميدلتون، تعجبكم، أو تطفشون منها زيي؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق