الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

Meadham Kichhoff: Back to School

اليوم خلص إسبوعين من الدراسة، و أمس خلص إسبوع لندن للموضة، قبل أمس كان فيه عرض لماركة أحبها مرة، صح غريبة مرة، لكن هذا ما يعطي تبرير أنه الناس ما تعطيها وجه :). 
قبل أمس كان عرض ميديم كيرشوف مع مجموعة ثانية من المصممين البريطانيين. أكثر شيء أحبه ببريطانيا أنه المصممين حقينها أشوفهم أكثر مصممين ما عندهم حدود تحدهم، أي شيء يجي على بالهم يسوونه. 


اللي أحبه بميديم كيرشوف إنهم حوسة، يسوون كل شيء بالطريقة اللي تعجبهم، بالشكل اللي يعجبهم، و الأهم أنه يسوونه بشكل طفولي. العرض أول ماشفته صور انتبهت للقسم الأخير من املابس، اللي أنا حاطة صور منه، عجبتني هذي القطع اللي فيها من الميدإيفل، حسيت بشيء يشبه فيلم ماري إنتطوانيت (لو ما شفتوا الفيلم شوفوه يفرح)، بعدين شفت العرض كامل، بعدين شفت فيديو للعرض. الشيء اللي حسيته كأنه عرض مدرسة، حوسة، الديكور أي كلام (بلونات، و زينات تلمع) حتى العرض منفصلين قسمين، تقسمهم فقرات كأنها فقرات مدرسية (أول شيء نساء يرقصون بقمصان ستان، ثم بنات صغيرات يرقصون باليه). 
الشيء اللي يعطني إحساس أكبر إن مصممين ميديم كيرشوف كانوا يفكرون بالمدرسة فيه كرديقان بالجزء الأول من العرض، مفتوح فتحتين عند الصدر، شفت هذي الصورة بتمبلر، وحده حاطة صورة الكارديقان، و لقطة لريتشيل ماك آدمز بمين قيرلز (دايم يجي على mbc 4) :). 

عروض ميلانو بدأت اليوم مع قوتشي، أحس بتكون العروض آلة زمن بين العشرينات و الستينات و السبعينات و الخمسينات ... :)