الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

The Devil is in the details

فيه مثل يقول: "الشيطان يكمن في التفاصيل"، هذي حالتي مع الفاشن، يعني يعجبني العرض بس مو للدرجة اللي تخليني أنهبل فيه، لكن لما أشوف صور التفاصيل حقات العرض خلاص أنهبل بالشيء اللي أشوفه. بس علشان ما تحملوني المسؤولية، المثل هذا ما يستخدم على الشيء اللي أنا قلته، بس من زمان ودي أقوله بهذا الموقف :). 


قلت لكم قبل أمس أنه كان فيه عرض يونيك من توب شوب، و قلت لكم إني أتوقع أنه حلو، ودي أعترف لكم إني غشيت شوي، يعني لما قلت لكم أنه حلو، بنيت توقعي بعد ما شفت بطاقة الدعوة حقت العرض و كانت عليها صورة إليزبيث تايلور و هي تمثل دور كليوبترا ... العرض مثل ما كانوا هم حاطين على بطاقة الدعوة مستوحى من الفراعنة، حبيت العرض مرة مرة مرة (هنا تلقونه)، ودي آخذ تقريبا كل شيء فيه، عجبني أنهم أخذوا فكرة قديمة مرة، و عادوا صياغتها بشكل جديد و حلو، الأقمشة كانت جديدة (جينز و نايلون)، الخطوط كانت جديدة، طبعات (فيه سويتر عليها صورة إبيزبيث تايلور وهي تمثل دور كليوبترا)، و حتى استخدامهم للون زي الوردي أعطى حياة جديدة لثيم الفراعنة. 
زي ما قلت لكم حبيت كثير أشياء بالعرض، بس التفاصيل كانت قاتله، مثل هذي الكلتش اللي عليها كتابة هيروقليفية، أو حتى الكورسيت و العقد. 
آخر شيء ودي أقولكم عليه، هنا صورة للأظافر بتشوفون حتى الأظافر مسوينها بشكل مرة حلو، مع الرموز الهيروقليفية، و الألوان. أحب توب شوب، و أحب يونيك من توب شوب، أحس أنهم دخلوا جو جديد أكثر شبابية و أكثر تحرر على الموضة.