الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

If I Were a Boy

من فترة و أنا صايرة أحب الأشياء الكرتونيه، ما أعرف متى بدأ هذا الحب، بس قبل فترة شفت صورة لواحد لابس ساعة رولوكس المينا حقتها مرسوم عليها ميكي ماوس.
الرولوكس مو أول شيء فخم يسوى فيه كذا، قبل موسمين أو أكثر دي آن جي كانت ملابسهم مطبوع عليها ميني ماوس، و مجموعة الصيف اللي فات كان عندهم تي مطبوع عليه سنو وايت ...
عرض برادا أمس كان فيه سيارات ؟!!


ما أظن فيه بنت بالعالم، ما تمنت لو يوم إنها تكون ولد، بس ما أعتقد أنه فيه كثير بنات عندهم هوس بالسيارات، على الأقل و هم صغار. عرض برادا كان فيه سيارات بكل مكان، على ملابس، على الجزم لمبات و لهب (و بعد فيه لهب على الملابس)، و حتى على الشنط!!. 
قلت لكم أنه صايرة تعجبني الطبعات الكرتونية (سيارات، كوميك، أبطال ديزني) أي شيء رخيص :)، ملابس برادا كانت كأنها بجامات ولد صغير. قلت لكم ما أعرف وش علاقة البنات بالسيارات، لكن أظن إن برادا بتعطي النساء بالسعودية فرصة أنهم "يلبسون" و "يشيلون" سيارت معاهم مادامهم ما يقدرون يسوقون (بس أخاف حتى التشكيلة هذي يمنعونها عندنا :). 
من أكثر الأشياء اللي أعجبتني بالعرض هي الشنطة (الوسط)، حبيتها مرة، و زي دايم لو كان عندي فلوس كان شريتها :) برادا مو أول وحدة تدخل رسمات غريبة على الشنط، لوي فيتون قد سووها قبل لو تتذكرون بشنطة عليها كرزات، و بعدها كان فيه تعاون مع فنان ياباني طلعوا شناط مع طبعة لوي فيتون المعروفة، كان فيه شخصيات غريبة راسمها هذا الفنان. 

شرايكم بعرض برادا؟ و بفكرة الرسوم الكرتونية على الأشياء الفخمة؟