الاثنين، 26 سبتمبر 2011

Another Summer in the Farm

قبل أمس ما أعرف أمس كان فيه عرض دولتشي آن قابانا ... حبيت أكتب عن العرض لعدة أسباب، بأقولها بعدين، لكن السبب الأول هو لأن عرض دي آن جي اللي كان على ما أظن باليوم الثاني من إسبوع ميلانو هو آخر مجموعة راح يصممونها لهذا الخط D&G مو Dolce & Gabbana. ما عرفت عن هذي المعلومة إلا بعد يومين أو أكثر من العرض، و لا بغيت أكتب عنه قلت أستنى عرض دولتشي آن قابانا. 


قلت لكم فيه أكثر من سبب إني أكتب عن هذا الموضوع و أهمها موضوع نهاية دي آن جي. للحق آنا مو مهووسة أو معجبة بالماركتين، قصدي دي آن جي و دولتشي آن قابانا، و ألقى دولتشي آن قابانا أقرب لذوقي، صح دي آن جي أرخص، بس أصلا ماهيب فارقة معي كثير، خصوصا إني زي ما قلت لكم مو من معجبين الماركة، تعجبني بعض الأشياء، أو بعض المجموعات، بس ما أحس إني "ودي" أشتريها، الجانب الإيجابي بالموضوع، أنه ما عاد أسمع بياع عندنا لا ببوتيك دي آن جي، و لا بساكس أسأله عن  دي آن جي يطلع لي دولتشي آن قابانا أو العكس، و لما أقول لا أنا أبغى ذيك، يقول لي بحقرة يعني أنك ما تفهمين: "هن واحد"، و أنا أعيد نفس السيناريو أعطيه نفس نبرة الاحتقار، و أقول : "لا موب واحد"، و أطلع و أنا أشتم بالبياعين اللي يحسبونا أغبياء، و لا نفهم :) 
الشيء الثاني اللي يهم بهذا الموضوع، أنه مجموعة ربيع 2011 اللي كلنت تقريبا كلها أبيض، و مجموعة خريف 2011 اللي كانت كلها نجوم، تقريبا اكتسحوا أغلفة المجلات و الريد كاربيت، فما أستبعد أنه هذي المجموعة اللي كلها خضار بتكون بكل مكان الصيف الجاي. 
آخر شيء الصيف اللي فات ستيلا مكارتني طلعت بمجموعة عليها فواكة، بالأخص حمضيات، و تقريبا كانت المجموعة هذي بكل مكان، حتى محلات الهاي ستريت سوت نسخ منها، السؤال هنا مين راح يغلب الثاني الفواكه أو الخضار، أنا بالحياة أعتقد زي أكثر العالم أميل لفريق الفواكه، لكن أظن بالملابس راح يفوز فريق الخضار، ننتظر و نشوف :).
أنتم وش رأيكم؟

هناك تعليقان (2):

  1. البياعين هنا ينرفزون يحقرون مادري على ايش كانه المحل حق ابوه
    مره كنت في بالنسياقا وقلت له ممكن توريني شنطة city
    قال لي احنا بالنسياقا =ـ= قلت له اعرف بس ابغا اشوف الشنطه اللي اسمها سيتي
    قال ماعندنا اسماء للشنط ويناظرني كاني ماعرف ايش =ـ=

    بالنسبه للفواكه والخضار شخصيا ماحبيت الخضار احس كاني دعاية سوبرماركت
    او سفره بلاستك هذيك القديمه
    طبعا انا الحين اقول هذا الكلام بكرا تلاقيني لابسه سلطه

    ردحذف
  2. لا تشكين لي أبكي لك ، من سخافة البياعين عندنا، لدرجة بعض المرات، و أنا عارفة إني اللي أقوله صح أحس ودي أصيح من الفشيلة أحس سويت شيء غلط :)
    أما عن السلطة D: فيا كثر ما أقول عن شيء أنه بايخ، و بعد فترة أدور عليه زي المجنونة :)

    ردحذف