الأربعاء، 28 سبتمبر، 2011

Bra

بأسبوع نيويورك انتبهت للوك من عرض بروينزا سكولير، عجبني شكل اللوك، حسيت فيه جو كاريبي كثير، وصلت لحظة شك ممكن أحد يطلع بلوك يشبه كذا؟


أمس كنت أتصفح مواقع القوسيب زي العادة، و شفت هذي الصورة لريانا و هي تصور فيديو كليب ببلفاست.
للوهلة الأولآ أعنقد إن اللي منكم يعرف ريانا من قبل و يعرف كيف تلبس، ما يشوف أي غرابة بهذا اللبس (مع إني المفروض أكون وحده من هذولا اللي مو مستغربين)، إلا إني حسيت بشيء مختلف هذي المرة، و أحس إن اللوك اللي شفته عن بروينزا سكولير، و عند أكثر من ماركة منهم دولتشي آن قابانا و برادا (لحد الآن)، بيكون منشر هذي السنة، أعتقد بنشوفه على أكثر من سلبرتي (غير ريانا)، و حتى من الناس العادية بصور ستريت ستايل
.

اللبس زي ما أنتم شايفين تنورة و برا، ما فوقها شيء، و لا تحتها شيء ... للحق الشكل حلو، خصوصا لما يكون عندك بطن مشدود، لكن بغض النظر عن موضوع الجسم، بالنسبة ما أعتقد أسويها أبدا، أرجع و أقولكم شكلها حلو، بس عندي حساسية من تطليع البطن بشكل عام، كانت برا أو كروبد تي أو شيرت.

زي ما قلت لكم اللوك هذا كان ببرادا، كان ببروينزا سكولير، و بدولتشي آن قابانا، و بعروض ثانية كثيرة.


هذي صورة لبعض الأشكال اللي كانت بعروض مختلفة من نيويورك و ميلانو. من اليسار: (باند أوف أوتسايدرز، بروينزا سكولير، نمبر 21، فيرسانشي، و إيميليو بوتشي). العروض ما كانت بس برا، كان فيه كروبد توب. زي ما قلت لكم أعجبتني، أحس إنها حلوه، شيك، و صيفية، ما عندي فكرة إلى الآن كيف يمكن يسوى هذا اللوك من دون ما أحس إني مطلعة "لحم" كثير :)، أعتقد كل ما صغرت المساحة اللي بين التنورة و البرا، كل ما صار اللوك قابل أكثر للتطبيق :).