الخميس، 29 سبتمبر 2011

Night Lights

واضح جدا إن الصيف الجاي بيكون كل طبعات من كل الأشكال: خضار، ورود، سلاسل و أشكال غريبة. لكن الشيء اللي كنت أنتظره حتى من قبل ما أشوف أي عرض، و أناظر إن الطبعات بكل مكان، كنت أنتظر طبعات دريس فان نوتين، مو لأني ذكية و أعرف إن دريس راح يسوي طبعات، لأن الطبعات هي موضة ربيع 2012، لكن لأن هذا الشيء اللي متخصص فيه دريس " الطبعات".


على الرغم من إني أحب دريس فان نوتين، بس فيه أشياء من كثر ما هي حلوة، ما أتمنى أشوفها، لأني ما أبغى أتنكد إني ما أقدر أجيبها :). 
و أنا جالسة أقلب بالمجموعة لهذا الصيف شفت الفستان الأول من اليسار و لما شفته من فوق و النقط الصفراء، قلت يا رب الطبعات مو قصده إنها مدينة بالليل، مو لأنه شيء بايخ، لأنه الفكرة بالنسبة لي عبقرية، و لا ودي أدري أنه فيه مصمم سوا شيء حلو زي كذا، و موب سهل آصل للأشياء اللي يسويها. 
ربي ما استجاب لدعائي، و لما قلبت باقي الصور، تأكدت أنه النقط الصفراء مو غلط، لا دريس كان قاصد أنه يسوي طبعات لمدينة بالليل. (الجاكيت و الفستان اللي على اليمين، يقتلون). 
الفستان اللي بالوسط عجبتني طبعاته، صح ماله شغل بصور مدينة بالليل، بس ذكرني بمقلمة شفتها مع بنت عليها مارشملو أبيض و وردي، و قلت لها: مقلمتك حلوة، قالت لي: أدري ودي أكلها D:، أحس أني ودي آكل هذا اللوك حتى لو كان زهور مو مارشملو :). 


هناك تعليقان (2):