الثلاثاء، 19 يوليو 2011

Glitter

يمكن من شهر أو أكثر نزلت الحملة الدعائية لميو ميو خريف 2011، ما أذكر إني قلت هذا الشيء هنا، بس يمكن قريتوا بمكان ثاني أنه هايلي ستاينفيلد اللي مثلت ترو قريت، و رشحت للأوسكار هي وجه الحملة. بشكل عام مو كل صور الحملة أعجبتني، بس الحملة نفسها نبهتني على شيء أظن أنه راح يصير من أهم موضات خريف و شتاء 2011 الجاي.


تقريبا من أربعة مواسم، و أنا ملاحظة إن ميو ميو تلعب دور كبير بتحديد الموضة، من الياقات المنفصة، لموضة الستينات و قبل موسم ألوان النيون، و هذي المرة أعتقد مع موضة الأربعينيات الأشياء اللي عليها قليتير بتلعب دور كبير.
بصراحة لما كنت أشوف صور العرض قبل ستة شهور تقريبا (إذا ما كنت مخطية بالحساب)، ما انتبهت للجزم، خصوصا أنه الملابس و الشعر و المايك آب سحروني. مع الوقت و مع كثر ما أشوف صور مختلفة للعرض على تمبلر انتبهت للجزم، بس تأكدت أنه القلتير بيكون بكل مكان لما شفت صور الحملة الدعائية حقتهم، و تركيزهم على الجزم بأكثر من صورة.

Glitter


Jimmy Choo wheel shoes, €249
Christian Louboutin mini handbag, $795
Chamak by Priya Kakkar chunky jewelry, $70
Miu Miu glitter belt, £160
Deborah Lippmann Glitter Nail Polish, $18

صراحة مع مرور الوقت، و تقليبي للمواقع و الصور، أحس إني ودي أشتري إكسسوار قليتير، ما أعرف ليه أحسه يعطي حياة لأي لوك (شيكوا على الحزام اللي من ميو ميو بنيت آي بورتيه). يعني بالنسبة لي ممكن تغير اللبس 180 درجة، من ملابس عادية، للبس سهرات. من أكثر الأشياء اللي علقتني بالقلتير أكثر (غير حزام ميو ميو) و الجزم اللي من جيمي تشو (عاجبتني من زمان) هي صورة شفتها بتمبلر لأظافر محطوط عليها مناكير بشكل مرة حلو. أنا من الآخر حدي بالمناكير إني أقدر أسوي يدي اليسرى صح، و بعدين أطلب أحد يسوي لي يدي اليمنى، بس هذا ما يمنع أن الواحد يحاول، أو أٍقل شيء يشارك الناس فيها، يمكن أحد يعرف يسوي هذي الأشياء (الصورة هنا). 

هناك تعليق واحد: