الجمعة، 7 يناير، 2011

Chanel Love

يمكن من شهر و أكثر كان عرض شانيل pre-fall من فترة ما حبيت مجموعة لشانيل بس هذي حبيتها مره، ألوانها و تصاميم الملابس نفسها كلها حلو ... اليوم شفت هذا الفديو لديان كروقر تتكلم عن العرض، و قررت إني أحطه لكم خصوصا أنه فستانها المفضل من المجموعة، هو الفستان المفضل لأختي.


هنا حطيت لكم ترجمة كلامها هنا:



  • إنها حميمية جدا، جميلة و غنية. الألوان في هذه المجموعة ملهمة فعلا، أظن إنها فائقة الروعة.
  • إن فساتين شانيل التي أقع بحبها على الفور بالعادة هي القطع التي فيها تطريز و ريش.
  • كانت الألوان هنا كاللعبة. هناك فستان واحد أحببته بالفعل هو هو الفستان البنفسجي، ذو الأكمام التي تغطي ثلاثة أرباع الذراع. فيه الكثير من التطريز، قصير من الأمام و طويل من الخلف.
  • كارل دائما ما يختار فتيات لديهن من الأناقة و الرقي الكثير. العارضات الليلة هذه كن أنيقات و و راقيات بشكل خاص.
  • فتيات مختلفات كثيرا يرتدين شانيل، و شانيل تناسب كل الأشكال. فنيسا براديس هنا الليلة هي تختار ملابس تميل للروك آكثر. أما آنا موقاليس أختيارتها جدا كلاسيكية من شانيل. أظن أنني أميل أكثر للذوق البناتي. أحب التطريز، و المظهر الناعم. زهور الكاميليا، الريش. أظن أن كل امرأة ستجد نفسها في شانيل.
  • لقد تعرفت على كارل منذ أن كان عمري 16 عاما. جلست التصوير الأولى لي كانت في بيته بباريس. منذ أن صرت ممثلة، كان هو أول من صنع لي فستان أوت كتو. أتذكر أول بريمير كبير لي كان في مهرجان كان لفيلم تروي. و لقد قام كارل بتصميم فستان أحلامي.

طبعا مادامت ديان أختارت البنفسجي، و خلصت، و لا زعرف كارل راح يعطيها إياه أو لا، فكرت إني أختار بعد لوكين ثانيات حبيتهم من العرض ...

من الثلاثة هذولي ما أتذكر إلا ديان كروقر تلبس من شانيل، بس ما فيه مانع الواحد يتخيل ... من اليسار أعجبني هذا اللوك مره، الجاكيت و البنطلون الصوف حبيتهم، بس ما جا ببالي إلا كايت بلانشيت، تقريبا هي الممثلة الوحيدة الي أشوف إنها ممكن تلبس بدل لبريمرات، دايم تطلع عليها حلوة، هي طويلة، و شكلها مميز، أعتقد أنه هذي البدلة بتطلع عليها حلوه، خصوصا لون الجاكيت الذهبي مع شعرها. بالوسط ديان كروقر قلت لكم إنها قالت إنه عجبها هذا الفستان فاخترته لها شكل الفستان مو غريب على ذوق ديان، بس لونه، ما أتذكر إني قد شفتها، بهذا اللون، بيكون حلو لو نشوفها بشي غير. آخر شي هذا الفستان العاجي و الأسود، بالنسبة لي هذا المفضل بالمجموعة ... و جلست أفكر فيها، ما طلع ماعي إلا ماغي جولنهال ممكن يطلع عليخا، حلو، مع إني ما أتذكر إنها قد لبست شانيل، بس ماغي عندها شي مميز، تقدر تخلي الملابس الغريبة حلوة عليها، خصوصا لما تكون ألوانها مو غريبة.