الخميس، 6 يناير 2011

Straight Orange

من فترة ما تكلمت عن ملابس أحد، جت الأعياد و رأس السنة، و دخلوا الناس ببيات شتوي. بس أمس كان فيه جوائز اختيارت الناس people's choice award كان فيه ناس لابسه لبس حليو، بس قررت إني أكتب عن درو باريمور اللي كانت جاية لحفلة ثانية لمجلة Covergirl لابسه برتقالي من جيل ساندر.


ما أعرف أنا توي أنتبه، أو صدق السلبرتي كاثر لبسهم لمصممين مختلفين و منهم جيل ساندر ... تستاهل جيل طلعت بمجموعة حلوه مره، و أنا وقتها تكلمت لكم عن الشنط الي كانت بالمجموعة، و فيه بعد لوك اخترته لقائمتي لأفضل أشياء ميلانو ...
الي باتكلم عنه اليوم أهم شي اللون البرتقالي اللي لابسته درو، عجبني اللون، عجبني شعرها هذا اللي كأنه مجبص، ما أعرف كيف، بس مو أول مره تطلع فيه ....
المهم اللون البرتقالي أتوقع بيكون كثير بملابس الصيف هذي السنة، و شفناه بكثير عروض لربيع 2011.


من كثير ملابس كان لونها برتقالي ... هذي أكثر الملابس الي أعجبتني، أولا مع الفستان الي على اليسار من كريستوفر كين دانتيل وردي، مع خطوط برتقالية، غير القماش، أكثر شي أعجبني طول الأكمام.
الوسط تنورة من جيل ساندر بعد، التنورة أحسها خطرة شوي، ممكن تطلع مره قبيحة، أو مره حلوه ... آخر لبس من هيدر أكيرمان، حبيت هذا الفستان، حسيته مصمم على الموديل نفسها، يعني المصمم كان يربطه و يخيطه على العارضة، مع عقد ذهبي طويل مع تعليقة كبيرة، أحسه بيطلع هيت لأي ريد كاربيت.