الاثنين، 20 سبتمبر 2010

Rodarte for Target in High Fashion Version  



الحمد لله ما خيب ظني كين، طبعا لما أقول الحمد لله أنا جواتي أقول الحمد لله على كل حال، يعني ما يحتاج أشكي إني ما أقدر عليه ... و عشان تعرفون قد إيش أنا مو أنانية شوفوني و أنا ما أقدر على كين انبسط أنه سوا شي كويس يقدر يشتريه ناس ثانين ماعندهم مشكلة دفع 4000 دولار على فستان منه ...
طبعا أحاول أعزي نفسي و أحط لكم اللوك الي فوق من عرضة الأخير بس ما راح أكذب و أقول مو حلو يعني على قولتهم الكذب خيبة، بس باقول أنه استوحاه من هذا اللوك من رودارتي لتارقيت .



طبعا أنا حابة مره هذي المجموعة، مو بس لأني شريت منها (تنورة العيد المسترد هذي هي) و تراها مو من الهرم للي قالي أنه شاف زيها بالهرم، طبعا هي مو غالية، مو أحبها بس لأنها مو غالية، أحبها عشان التل الي عليها، و أحبها عشانها زي الدانتيل، أنا أساسا كان خاطري بالبلوفر بس لقيته غالي 64 دولار، أدري بتقولن من وين غالي، بس أنا كان خاطري أشتري أشياء رخيصة، و أثبت لنفسي إني أقدر أشتري ملابس رخيصة و أحبها مره، و هذا الي صار ...
بس إن شاء الله الله بيعوضني بدل الرودارتي هذا بكريستفور كين ببلاش، أعرف إني أضحك، بس يالله نضحكم معاي :)

هناك 5 تعليقات:

  1. مررره حلوه التنوره واللون رايق
    عندي جكيت نفس اللون مرره احبه

    انا عندي سؤال طيب وما اعرف مكانه فين

    اوكي انا احب الفاشن وكذا بس مو مره اعرف
    يعني الحين اسبوع الموضه راح يحدد اتجاهات الملابس
    بس انا ودي اشوف حاجه عن الشنط
    لاني مررره محتاره بشنطه للجامعه -_-
    كنت ناويه ملبري بس خفت تقدم

    ادري مو مكان الرد هنا
    بس مرره ذوقك يعجبني ومالقيت مكان اكتب فيه :s

    <3

    ردحذف
  2. أهلين shosha
    لا عادي ردي و اسألي بأي مكان خليني أقول لك الشنط الفترة هذي ما صارت مهمة قوة، يمكن هذا الي خلاني ما أكتب عنها لما تكلمت عن اسبوع الموضة، يعني الجزم هي الي صايره الشنط الجديده :) ...
    من الي تابعته ما فيه شي جديد، يعني ممكن كاثره الشنط الصغيرة لها سلسال طويل و تلبس على الكتف، بس أنت تبغين شي للجامعة، أشوف اختيارك ملبري مره حلو، أولا لأنه أغلب شنط ملبري تآخذ على شكل كلاسيكي و هو أحسن شي ما تحسين أبدا إنها قدمت، بالنسبة لي بعد يعني لو أنا راح أشتري ما أشتري شنطة سوداء لأنها مملة، و لما الواحد يدفع فلوس يبغى أحد ينتبه له فيعني الأسود بالغالب ما فيه أحد بينتبه لها إلا شنطة وحدة وهي شانيل الكلاسيكية (و الي هي بعد صغيرة و بسلسة طويلة:) إن كنتي ما عجبتك شنط ملبري مره أظن كلوي و بلانسياقا مره حلوات ...
    آخر شي قهذا تحذير إن كنت بالسعودية و راح تشترينها من السعودية، شيكي على موقع الماركة وشوفي الأشكال الموجودة، لأنه للأسف أكثر المحلات عندنا حتى الكبيرة مو بس ساكس يبيع موديلات الموسم الي فات، مو هذي المصيبة المصيبة إنها ما تنباع بسعر مخفض يعني يسرقوننا و عيونا طايرة :)

    أدري كلامي كثير بس جاكيتك زي لون كين و إلا رودارتي :) ؟

    ردحذف
  3. اهلا ^^
    ايي الجزم صايره تهوس بس يبغالها ميزانيه :(
    انا كنت ناويه على ملبري اليكسا اللون البني
    http://www.net-a-porter.com/product/61243
    لان الاسوج مره اشهب
    بس اختي خوفتني وقالت انو هاذي الحين كثير سليبز لبسوها وكذا وفتره وراح تكون شي قديم
    ف ايش ريك ؟

    بالنسبه لبلنسياقا انا مره عاجبتني شنطهم بس انها ابدا ماتنفع للدوام ثقيله ومسكتها مو مريحه

    كلوي الكولكشن الجديد مرره حلو بس نفس الشي ثقيل او ما يناسب الميزانيه =_=

    بالنسبه للجاكيت زي لون رودارتي
    ومرره شكرا بالعكس كلامك يحمس ^^ ومره مفيد

    ردحذف
  4. أختك صادقة هي كثير الحين مع السليبرتي، بس مو معنى هذا إنها بتروح موضتها، الفترة هذي صاير الفنتاج موضة، و بتلقينه بكل مكان أليكسا مره حلوه، و العنابية حلوة مرة، و على قولتك السوداء كأنها طاحت بالبر :)
    الي بقولك إياه روحي للشنط الي موديلها كلاسيكي، يعني الملبري هذي الي عينك عليها لو فتشتي بصور قديمة بتلقين إنها شنطة شكلها قديم، مزية الكلاسيكي أنه ما يروح ... أن كنت تحبين الأشياء boyish شنطة برينزا سكولير مره حلوه،
    http://www.net-a-porter.com/Shop/Designers/Proenza_Schouler/Bags
    و أظنها ماشية على الميزانية،:) يعني سعرها قريب من سعر ملبري، و فيه منها أحجام. الحلو فيها أنه ما عندهم نيه إنهم يوقفونها، يعني بتكون شنطة كلاسيكية هذا الكلام سمعته من هرناديز المصمم حق بروينزا (لا تجين تهاوشيني لو وقفوها و الله هو الي قال :)
    مره ثانية آخر شي إذا أنت ناوية تشترينها من نيت اي بورتيه، و لقد شريتي شي منهم قبل، بس أعلمك تراهم مره كويسين، و أطلبي لما تشترين أنه تجيك مغلفة كهدية (ما عليها رسوم زيادة) بس يعني دلعي نفسك، و إن بغيتي أكتبي لك رساله :)
    يالله و أي شنطة تشترينها الله يطعمك خيرها و يكفيك شرها (ما أحب كلمة تقطعينها بالعافية، طيب أنا ما أبغى تتقطع:)

    ردحذف
  5. يعطيك العافيه مرره مشكوره
    وخلاص انا حطيت ببالي شنطه كلاسك
    حقت برونزا :( تراني اصيح عندها
    بس انها اغلى من الملبري بكثير
    الحجم المناسب للجامعه ب 1995 دولار
    وملبري ب 1250

    وان شاء الله لو طلبتها بطلبها هديه
    شعور جميل :p

    ^^

    ردحذف