السبت، 4 سبتمبر 2010

Elle Gives a Lesson



من زمان و أنا أقول إيل حلوه، و بتصير أحلى من أختها داكوتا ... ما خيبت ظني البنت هذاها قداكم أنتم شوفوا كيف صارت ... الي بأقوله هنا مو إنها حلوة. اليوم باتكلم عن كيف إيل تعلم بعض الناس كيف يلبسون (و تراني ما أقصد بس بالسعودية) :) إيل عمرها 13 و أنا من أمس شفت صورتها هذي يمهرجان فانيسيا و أنا مو قادرة أوقف ... كل شوي أرجع أشوف أحاول أطلع براسي كلام يقال عنه ... أخيرا طلع معاي الكلام وهو أنه كيف الواحد يلبس قد عمره و يحترم هذا العمر، لا يلبس لا أكبر و لا أصغر.
للي لسا ما شرت لبس للعيد و جالسة تفكر كيف تلبس طبعا من عمر 13 - 15 أو حتى 17 إذا كان شكلك صغير، بس يعني رجاءا مو أنت الي تقررين، و لا توهمين نفسك أنه شكلك صغير يعني من الآخر (الي شكله صغير يعرف من هو لا يتهبل أحد ثاني). المهم يلبس زي إيل فستان كذا قصير و حليو يعني يا كروهات زي فستان إيل الي من مارك جايكوبز (تراه كثير بالأسواق عند ماركات رخيصة) أو سادة لون ناعم أو فلورال ... مع شربات طويلة دانتيل و أبوات على حسب وش يناسب مع الفستان (أسود، بني، تان أو كونياك على حسب الاسم الي تسميه، عنابي زي إيل) يعني ألوان الجلد المعتداة لا تلبسين لي لون غريب و يخرب كل اللوك و ترى يصلح أبوات طويلة، يصلح زي إيل، و تصلح معاها جزم إكسفورد و بدرجة أقل أي فلات بلارينا.

للحقيقة ما أعرف وين ألقى الفساتين هذي بالضبط لأني ما ألبسها (عشان عمري مو 13) :) بس متأكدة إنها كثيرة بالسوق ... أما الشرابات إذا أحد مهتم و يدور وين يلقي هذا هو ما لقى بأقرب محل شرابات بس يطلب مني (يعني حطه رد) و أنا راح أعلمه عن مكان حلو :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق