الخميس، 11 سبتمبر، 2014

Mermaids

لسا نيويورك ما خلص، لكن تقريبا على وشك، و أظن صار عندي فكرة معينة عن الأشياء اللي ممكن تكون موضة بالصيف الجاي. من الأشياء اللي شفتها بأكثر من عرض و أعجبتني مرة، هي الفساتين الزرقاء الفاتح (بدرجات مايلة من الأخضر للسماوي الرمادي). 
(من اليمين: تاداشي شوجي، زايميرمان، ديلبوزو و رودارتي)

صراحة ما أعرف كيف هذي الفساتين بتصير على الريدكاربيت (لو لبست)، و لا لو بغيت ألبس شيء زيها كيف بيكون اللون علي (أعتقد غير الجينز ما قد لبست شيء أزرق). لكن وش ما تكون النتيجة عاجبني شكلها على الرانواي، حسيت كأنها حوريات، مع هذي الألوان، و الأقمشة الخفيفة اللي (مطرزة، دانتيل، و شك). صحيح ما أميل دايم للملابس اللي مرة أنثوية، لكن هذي كأنها من فيلم أو قصة خرافية.
أتمنى أشوف إيل فانينق مثلا بفستان زايميرمان، صحيح ما قد شفت كايت بلانشيت بتاداشي شوجي، بس أحسه بيطلع مرة حلو عليها لو لبسته. عجبني بعد رودارتي، من زمان رودارتي تاركين هذا الخط، ذكرتني بالذات الفساتين بالمجموعة (و هذا واحد منهم) بملابسهم 2009 - 2010، لكن أعتقد هذا اللبس لو ما لبس على ريدكاربيت عادي، لازم يكون موجود بالميت قالا، و لو ما حملت (ما أعرف ليه أحس إنها راح تحمل كيرستين دونست، أتوقع بيكون حلو عليها). أما فستان يلبوزو أتمنى أشوفه على لوبيتا. 

أنتم وش رأيكم بهذي الفساتين؟ ألوانها و أشكالها؟