السبت، 17 مايو 2014

Bling, Bling

من فترة و أنا انتبه للمجوهرات، ما أدري أنا توي بادية أنتبه، أو صدق هذي الأشياء اللي باكتب عنها مميزة مرة؟ لا أكيد فيه أشياء مميزة مثل حلق شوبار اللي على كايت بلانشيت. أولا قبل ما أبدأ أنا زي أي مرأة بالعالم (أظن) أحب المجوهرات، بس ما أحب دايم الأشياء الكبيرة، أو اللي بس الهدف منها إن الواحد يوضح أنه يقدر يشتري مجوهرات غالية. علشان كذا أعتقد إني دايم أميل للأشياء الأنيقة، أو شكلها قديم، أو مميزة (من ناحية التصميم مو إن الحجر اللي فيها طلعوه بعد ما حفروا ثلاثة جبال، و مات 20 و هم يطلعونه، و .. و .. و. ما علينا خلونا نتكلم عن الأشياء اللي عاجبتني مؤخرا. 


يمكن هذا الموضوع بيكون أقل موضوع فائدة، لأني صراحة ما تعبت أدور الأشياء من وين، أو إذا فيه شيء يشبه لها، بس بغيت أوريكم وش عاجبني و أتكلم عنه. 
أولا خلوني أقولكم إن الألبوم هذا كل ماله يكبر أكثر، فقررت أكتب عنه قبل لا يتحول الموضوع لتمبلر كامل خاص بالمجوهرات (أعتقد إنه طلعت معاي الحين فكرة تمبلر جديد P:) أظن الموضوع بدأ مع جيزيل، بغلافها لمجلة بورتيه، كنت أقلب صورة الغلاف لأنه شكلها عليه مرة عاجبني، فيه أحساس ما أعرف أشرحه، بس أحب وجيه النساء 30+ و هم مرتاحات (لبس، وجه، شعر). قلت لكم يمكن ما فيه أحد يفهم هذ الإحساس اللي أحبه، لكن أحبه. فو أنا جالسة أشوف الصورة، انتبهت للخاتم، ما أعرف هو خاتم واحد، أو خاتمين واحد عليه الفص الأخضر (يمكن زمرد) و الثاني عادي دبلة الزواج (يمكن لو سويت بحث لقيته، بس أظن إني أعجز من إني أسوي بحث الحين). 
بعد أعجبني مرة (مع أنه المفترض يكون عادي) الحلق اللي على ميوشا برادا، ما أعرف وش اللي أعجبني فيه، يمكن لأنه بالعادة الحلق اللي بهذا الشكل يكون كبير، مو حلق حق "كل يوم"، بس مرة عجبني، لو فكرت أشتري حلق ألماس لكل يوم، أكيد بأفكر بشيء يشبه هذا. 
جاسيكا بايل (أيوه المرأة اللي بشفايف وردية فاقعة هي جاسيكا) لابسة عقد من تيفاني، أعجبني أنه كأنه شريطة معقودة. بعد مرأة ثانية ما طلع وجهها هنا أدل إيكساكوبلوس لابسة خاتم بأربع أصابع، صراحة ما قد أعجبني الخاتم أبو أربع أصابع، أحسه كأنه سوارة ما دخلت، بس هذا لأنه كأنه خيط أعجبني مرة، مع إني مو مرة مع الفيونكات، بس أحس هذا ظريف (متحمسة أعرف من وين). 
إذا ما كنتوا تدرون، من فترة و أنا عاجبتني الحلق اللي يلبس على الصيوان، هذي الصورة (ما أعرف لمين)، بس لقيتها بإنستچرام "مان ريبالير" عجبني مرة. 
آخر وحدة كايت بلانشيت بهذي الحلقات (الربيان) من شوبار، للي يعرفني، يعرف إن هذي نوعية المجوهرات اللي تعجبني، أعتقد أنهم لما يكونون فخمات بسهولة تنلبس مع ملابس سهرات، و مع ملابس كاجوال، و تكون حلوة بكل الحالتين، صراحة ما أقدر أوقف أشوف صورة كايت، أظنها بالنسبة لي غطت على كل الصور الثانية. 

بالمناسبة، و أنا أدور على بعض المواضيع علشان أحط لها رابط هنا، اكتشفت إن هوسي بالمجوهرات مو جديد، بس شكل عندي ذاكرة قصيرة P:. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق