الخميس، 13 مارس 2014

Sample #8

هذي المرة بعد باكتب رأيي بشيئين، الأول مسكارا ذير رييل من بينيفيت. و الثاني كلنزر من فريش، للي ما يعرف فريش، قد مدحت مرطب الشفايف حقهم قبل، و صراحة أعتقد أنه هدية مرة حلوة لأي أحد بأي سن. خلونا نبدأ بالمراجعات:




BENEFIT COSMETICS They're Real! Mascara

أقدر أقول إني محظوظة إني من فترة مرة طويلة ما شريت أي ماسكارا، أنا بصراحة ناوية لو تخلص أو تنشف المسكارات اللي عندي راح أشتري شيء رخيص، و خصوصا حاطة ببالي شيء من فيزشين فورميلا، لكن من سنة و أكثر شوي و أنا بس أحصل عينات دليوكس لمسكارات هاي إيند، آخر وحدة شريتها كانت من أيكيو، و لا عجبتني، و قبلها كنت أشتري ديور شو، و لا أشوف إنها مميزة بأي شكل. 
المرة هذي حصل و جربت عينة من ذير رييل من بينفيت، ما راح أتكلم لكم كأني فاهمة بالمسكارات و الأشياء هذي، لكن باتكلم عن الشيء اللي حسيته. أهم شيء مختلف حسيته، هو الفرشة حقت الماسكارا، ما أعرف من إيش مصنوعة، بس إنها مرة حادة أو قاسية ما أعرف كيف أصفها، بس ما قد شفتها بأي ماسكارا قبل، أعتقد إنها ميزة، لأنه تخلي الرموش مرة متفرقة، و لا يتكتل عليها الماسكارا (ما أحب التكتل، سمعت أنه فيه ناس يحبون) لو بغيتوا شيء يطول الرموش من دون ما يكتلها أكيد أنصحكم تجربون هذي. سعرها تقريبا 86 ريال، بس أتوقع بتكون بالمحلات بالسعودية أغلى (علموني لو عرفتوا كم سعرها).


FRESH Soy Face Cleanser

الشيء الثاني على عكس المرطب اللي منهم و عكس الماسكارا ما عجبتني أبدا، مو أبدا أبدا، بس أنه مكتوب على العلبة إنها للوجه و العين، و بعد مكتوب على العينة و بموقع سيفورا أنه يشيل حتى الماسكارا. استخدمته و أوجع عيني مرة، ريحته غريبة شوي، بس عادي ما تعلق يعني مو قوية، بعد كاتبين أنه مرطب، ما شفت أنه رطب، لكنه ما نشف. بالنسبة لي بشكل عام، مو مستعدة أدفع لكلنزر غالي، ما أعرف إيش المكونات اللي فيه، و أنا أقدر أشيل المكياج بزيت طبيعي أفود لي و أرخص. سعر العلبة اللي مقاسها 150 مل ب 142 ريال. 

هناك تعليق واحد: