الأربعاء، 8 يناير 2014

Best Dressed for 2013

أولا خلوني أبدأ إني مرة مستحية منكم، أحس لازم ما أسوي شيء صح. سافرت، و أنا كنت أعرف إني باسافر، بس ما كنت أتوقع إني ما راح ألقى نت، فما قدرت أعلن لكم عن أحسن لبس لشهر نوفمبر. خلونا نقول القصة باختصار شديد. أعطيتوا أصوات متعادلة لأليكسا و جنيفير و ليتون و أليسون و شو كي، و اخترت أنا أليكسا، لأني قلت لكم أنه عاجبني "لستايلي". 
طبعا ما أمداني أسوي تصويت لشهر ديسمبر فاخترت أحسن لبس (أعتقد) و دخلته مع تصويت السنة. أخترت ناومي هاريس بأليكساندير ماكوين (الصورة آخر صورة من اليمين). 



على إني بداية السنة (الشهور الأولى) كنت أعتقد إن القائمة النهائية بتصير مليانة ديور، إلى أنه القائمة صار فيها لبس واحد لكل مصمم، لكن كيري واشنطن فازت مرتين بأحسن لبس (لشهر يناير و شهر أغسطس)، طبعا بلبسين لمصممين مختلفين. المصممين الفرنسيين هم أكثر بشانيل و ديور و فيونيه و بالمان. بس كان فيه بريطانيين و أمريكان، و حتى أوستورالي. 

المهم التصويت راح يستمر للأسبوع الثالث من يناير بعدها إن شاء الله نرجع للتصويت الشهري، و إن شاء الله لو سافرت السنة الجاية أو السنة هذي، بأحاول أحط التصويت بالوقت، يمكن أخلي أختي تكتب الموضوع. 
Create your free online surveys with SurveyMonkey , the world's leading questionnaire tool.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق