السبت، 21 ديسمبر، 2013

What Kind of Man Are You?

أحس أنه تقريبا ما فيه شيء ما عرفتوه عن الأشياء اللي أحبها بالفاشن، أظن إني قلت لكم كل شيء. أظن من أكثر الأشياء اللي قد قلت لكم إني أحبها، هي الملابس الرجالية طبعا على النساء. خصوصا اللبس الرسمي. الشيء المثير أنه ثنتين بهوليوود بالأسبوع اللي فات طلعوا يروجون لأفلامهم الجديدة بملابس "رجالية". الغريب أنهم كلهم ممثلات اشتهروا بالثمانينات/التسعينات، لكن ما راح أناقش فكرة اللبس على هذا العمر باتكلم عن اللبس نفسه. 

كيم باسنجير و جوليا روبيرتس كلهم عندهم أفلام جديدة (موضوع جانبي متحمسة لفيلم جوليا لأن فيه ميريل ستريب). كيم طلعت ببدلة رجالية أعتقد من رالف لورين، اللبس كامل كأنه "مين كلوب" مع السلسلة و الجاليه، باختصار أخذت اللبس الرجالي زي ما هو (يبدو لي حتى الجزمة أكسفورد) يمكن الشيء الوحيد اللي ما يخلي اللبس رجالي هو الروج الأحمر. جوليا بالمقابل أخذت فكرة التوكسيدو، بس إذا ممكن نقول بلمسة نسائية أكثر. مع تنورة، و صندل كعب، و يمكن أهم شيء إنها ما لبست كرافة. مرة أعجبني شعرها و مكياجها. 

المهم بين الثنتين أي نسخة من اللبس الرجالي التفضلون؟ (إذا كنتوا تفضلونه أصلا). نسخ الملابس الرجالية كاملة؟ أو تدخيل قطعة أو قطعتين على اللبس؟