السبت، 12 مايو 2012

Kate Middleton: Less Conservative?!!

قلت أكثر من مرة هنا، و بأماكن ثانية (لما يجي طاري الموضوع)، إن كايت ميدلتون مو أنيقة، و لا أعتقد إنها مثال (على الأقل بالنسبة لي)، أختياراتها للملابس كأنها لوحدة عمرها 40 أو 50. باختصار مملة. يمكن الشيء الوحيد اللي يخليني أمدح طريقة لبسها، إنها آمنة لدرجة ما أتذكر إن شكلها كان سيء لو مرة. من يومين طلعات بشكلين مختلفات عن دايم. 


الفستان الأول (الأبيض) أو العاجي ... من رولان موريه، عجبني مرة يمكن أقل شيء عجبني فيه هو شعرها، كايت فيه كملت طريقتها الدايمة و هي تشيل كلتش معاها تقريبا نفس لون اللبس ... عجبني صندلها من جيمي تشو (أعتقد لبسته قبل لبافتا بلوس أنجليس). زي ما تشوفون الفتحة مرة طويلة (تقريبا إلي نص الفخذ)، صحيح أكثر الصور ما طلعت فيها سيقانها، لأنه واضح إنها تحاول ما تطلعها (حتى لما نزلت من السيارة كانت ماسكة الفستان بيدها علشان ما تنفتح الفتحة). لكن بالأساس لو ما كانت تبغى الفستان ما كان لبسته، أو أقل شيء كان تطلب أنه تقصر الفتحة. 

الفستان الثاني من جيني باكام (ما عجبني مرة، عليها بالذات)، لكن عجب كثيرين (هنا تلقون صورته كاملة). ما أتذكر كايت لبست فستان ظهره كذا مكشوف (حتى لو عليه دانتيل)، لكن بالنسبة لي يكفي بالفترة هذي إنها حاولت تلبس شيء أجرأ، يعني أسم أنه بعض الناس يسمونها "fashion icon" على الأقل أنتظر أنه يطلع منها شيء قد اللقب هذا، مع أنه صاير رخيص هذي الأيام :). 

وش رايكم بستايل كايت ميدلتون؟ وش رايكم بالفستانين هذولي؟