الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

Sample #6

أظن من بديت سلسلة العينات هذي، ما كتبت شيء عن له شغل بالمكياج. تعرفون إني أحب المكياج، خصوصا المكياج الزين، و أعتقد أكثر شيء خسارة إن الواحد يدفع فلوس على مكياج بالنهاية ما يطلع زين، خصوصا لما يكون غالي، علشان كذا أظن إن العينات للمكياج شيء مهم جدا. 


الفترة اللي فاتت كنت أدور لي على أساس خفيف، بس يعني يعطي درجة معينة من التغطية (ما أنتظر يغطي آثار الحبوب، لأني تأكدت ما فيه شيء راح يغطيها إلا كونسيلر) لكن أبغى يعطيني لون حلو، و متواسي، يعني مو كل جزء من وجهي درجة. 
المهم أخذت لي عينة من بوشكا بي بي كريم، أولا خلوني أقولكم إني ما أصدق بالبي بي كريم، جربت لوريال و لا أعجبني، جربت ديور (أعرف كثير يمدحون بي بي ديور و بعد ما أعجبني) على الأقل درجاته ما عجبتني و لا شفته أعطى وجهي أي إضافة. بعد جربت د. براندت مات بي بي كريم و لا شفت أي شيء مميز. 

لما شفت عينة بوشكا، قررت إني أجربها (بس عن قولة) خصوصا أنه مكتوب عليه أنه ما فيه زيت (أنا بشرتي دهنية) و أنه يآخذ لون البشرة. 

بكل أساس جربته بعد فترة، خصوصا لما يكون الجو حار يطلع وجهي يلمع بشكل مثير، و لما يكون الأساس "مات" أو مطفي، ألاحظ أنه يختفي بسرعة من وجهي، ما أعرف كيف. جربت أحط بودرة بس ما تفرق كثير، و لا عندي استعداد أحط بودرة طول اليوم، أنا الشيء الوحيد من المكياج اللي ممكن أشيله معاي، و بس إذا كنت رايحة لمناسبة هي الروج. المهم جربت بوشكا، أعتقد أنه يعطي لون حلو، و متساوي على كل البشرة جلست فيه تقريبا أربع ساعات (ما أجلس بالمكياج أكثر من كذا) و لا أعتقد أنه شكله طلع بايخ، و لا صار وجهي يلمع (صحيح كنت حاطة بودرة) بس مرة قبل جربته لفترة أقصر و لا لمع وجهي. 
الكريم زي ما قلت لكم من دون زيت، و يآخذ لون البشرة (أعتقد أنه ميزة مهمة خصوصا لما يتغير لون بشرتك، فما تضطرين لآساسين) و فيه إس بي إف 27. 

سعر العلبة اللي فيها تقريبا 50 مل 38 دولار يعني 142 ريال، بالنسبة لي مقارنة ب بي بي ديور اللي فيها تقريبا 30 مل و سعرها 44 دولار يعني 165 ريال، أظن إني أفضل بوشكا، حتى لو ما جربت ديور بي بي لفترة أطول. 

هناك تعليقان (2):

  1. مافي بي بي كريم ماستخدمته ما قب وجهي حبوب :(
    صرت اخاف منه :D
    شكلي بجرب هذا واقولك شرأيي فيه
    ابغى تكتبين عن اللي يستخدمونه السلبرتي في الحواجب :( انا عندي عقده ابغى اعرف كيف يطلعون ناتشرال
    لو شفتي حواجب Kat Dennings اللي في 2 broke girls
    ولا بلير والدورف
    مادري شيحطون بس كنها طبيعيه مره ابغى اجرب بس ماعرف ايش

    ردحذف
    الردود
    1. بصراحة أنا ما أسوي شيء مميز بحواجبي، لكن بأدور و أحاول أعرف أشياء أكثر عن الحواجب. لو لقيتي شيء قبلي يا ليت تعلميني، حتى بأكون مبسوطة لو بغيت تكتبين شيء عنها هنا.

      حذف