الخميس، 14 نوفمبر، 2013

Pastel Got Cozy

شفت قبل كم يوم هذا الإيدتوريال لسيقريد أقرين. بصراحة ما أعرف لأي مجلة المهم أنه حمسني أكتب عن شيء من زمان ودي أتكلم عنه. هو ألوان الباستيل للشتاء. صراحة الفكرة اللي ببالي كانت اللون الوردي الباستيل للشتاء، لكن الإيدتوريال خلاني أفكر أتكلم عن كل الألوان مو بس الوردي. 


من شفت عرض توب شوب يونيك و أنا عاجبني اللون الوردي كلون لملابس الشتاء (الصورة اللي تحت يمين من العرض)، أعرف أنه بالعادة الناس تختاره للربيع أو الصيف، بس أحسه أنيق مرة للشتاء. بصراحة ما انتبهت أنه فيه ألوان باستيل غير الوردي بالعروض (كان موجود اللون الوردي بأكثر من عرض غير توب شوب). يمكن السبب أنه الوردي كان عاجبني مرة، فما ركزت على الألوان الثانية. لما شفت الإيدتوريال، ما زلت أفكر بالوردي، لكن تذكرت إني شفت بكم عرض ألوان باستيل ثانية. أعجبني كيف بالصورج اللي فوق من عرض روشا، كيف قطعة شتوية كلاسيكية زي الكارديقان الصور مع الأكمام الفرو، نسقت مع هذي التنورة اللي لونها منت قرين. أحس أعطتها روح جديدة، و لا طلعت كأنها قطعة من الأربعينات، بنفس الوقت أعطت تأثير مرة أنيق.
زي ما قلت لكم أنا عاجبني فكرة اللون الوردي للملابس الشتوية، أنتم وش رأيكم بموضوع ألوان باستيل للشتاء، أو تحبونه زي ما هو دايم، مع الملابس الخفيفة الصيفية؟