الخميس، 10 أكتوبر 2013

Samples #5

أعرف من زمان عن العينات، هذي استراحة عن الملابس و الفاشن بعد شهر كامل من الملابس، قلت خلنا نكتب شيء مختلف. هذي المرة جينا لشامبو. أعرف تكلمت قبل عن شامبو، و أحس أنكم بتقولون ليه أجرب شامبوات. الصراحة إني إلى الآن ما حصلت شامبو أعتقد إني أحبه، بنفس الوقت ما أقدر أستوعب فكرة الشامبوات الغالية. 
الفترة اللي فاتت كنت أستخدم شامبو من ترازمي اسمه بلاتينيوم سترينقث سعره 5 دولار تقريبا ل 740 مل. كثير يمدوحون منتجات ترازمي (واقي الحرارة حقهم جيد). و خصوصا قريت مدح لهذا الشامبو، فقررت أجربه. 


Phyto
Phytokératine Repairing Shampoo

مشكلتي كانت مع ترازمي أني أعتقد أنه طيح شعري بكثافة ما قد شفتها. صحيح كان شكل شعري معاه حلو، لكن أحس أنه معدل الشعر المتساقط زاد بقوة، فقررت أجرب عينة عندي من فيتو. 
صراحة ما كنت أعرف العينة اللي عندي لأي نوع من الشعر، بس كان كل همي أوقف ترزامي، و لأني اقترحت قبل فترة لأختي شامبو من فيتو بس لأنه تدور شامبو جيد، و ما كان يهمها السعر، فقلت له أنهم يمدحون هذي الماركة، و جربتها و أعتقد إنها راضية عن النتايج. 

العينة اللي عندي اسمها فيتوكيراتين (ما أعرف وش علاقة الكيراتين هنا، و هل له شغل بالكيراتين اللي يسوونه بعض الناس أو لا)، لكن لما قريت وصفه قالوا أنه يصلح "أكثر الشعور ضعفا". قالوا كلام كثير منه أنه يخلي الشعر لامع و صحي. أول مرة جربته قررت أجربه من دون بلسم (استخدم أورقانكس أرغان). الشيء اللي حسيته إن الشعر اللي يتساقط بالعادة قل. لكن شكل شعري مو مرة حلو (يمكن الجو كان رطب ولا ساعد)، لكن كان فيه شعرات كثيرة طايرة. المرات اللي بعده استخدمته مع البلسم و أحس النتيجة كانت أحسن (من ناحية الشكل). 
ريحة الشامبو حلوة (مو قوية)، لكن أختي تقول اللي عندها مو حلوة ريحته، و أعتقد أنه قلل تساقط شعري، و حسيت بإحساس مريح و أنا أفركه على فروتي. علبه تجي بعلبة معدنية (ما أعرف إذا كان هذا يفيد المنتج أو لا) لكن 200 مل تقريبا تباع العلبة ب 19 دولار يعني تقريبا ب 70 ريال. 
الآن أنا تخلصت من ترازمي، و جالسة أجرب شامبو جديد (أغلى من ترازمي). إذا شفت أنه حل مشاكل شعري أكيد باستمر عليه. أما لو أعتقدت أنه ما فيه فايدة، أظن إني بافكر بمنتج من فيتو، حتى لو ما أعجبني شكل شعري، لأني أعتقد الشكل نلقى له حل مع أدوات التسريح، بس الصلع ماله حل P:. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق