الأحد، 13 أكتوبر، 2013

Try This #2

تتذكرون لما كتبت try this الحلقة الأولى :). صراحة من بديت السلسلة ما حطيت ببالي إني أكتبها بشكل دوري، بس إني أكتبها متى ما تجمعت عندي أكثر من فكرة أعتقد إنها زي ما قلت لكم قبل حلوة، و لا تحتاج تشترون شيء جديد لها (على الأغلب).


المرة هذي صراحة ما توقعت إني ممكن ألقى أفكار تخليني أقدر أكتب تدوينة محترمة بهذي السلسلة، لكني مبسوطة و متحمسة على الأفكار اللي عندي اليوم (لو ما كنتوا سويتها أو شفتوها قبل).


  • أول شيء أعجبتني هذي المرأة (ما أعرف مين) بس أعجبني إنها لابسة القميص بالقلب. أظن لو كنتوا تعتقدون أنه ما عندكم شيء جديد، جربوا تلبسون قميص بالقلب، زي اللي مسويته هذي المرأة مع تنورة أو حتى مع جينز أو حتى مع بنطلون، أحسه بيطلع حلو. 
  • يسار فوق موضة مو جديدة أبدا، بس لو ما فكرتوا فيها قبل، و إذا كنتوا تعتقدون إن لبسكم مو مثير، جربوا تلبسون كل الأساور اللي عندكم و تخلونها هي مركز اللبس. 
  • آخر شيء يمكنه أكثر شيء حبيته، جيسيكا هارت (عارضة) أعجبني كيف إنها خلت فستان (المفترض يكون لبس سهرة) لبس يصلح لمناسبة نهارية بس لما ربطت على رقبتها سكارف حرير. من الصورة تمنيت إني عندي فستان سترابليس علشان أجرب ألبسه كذا.