الأربعاء، 2 أكتوبر، 2013

Modern Twist

ما أعرف هو اليوم آخر يوم بأسبوع باريس أو لا .. تدرون إني ما حطيت ببالي كثير هذي المرة وش قاعد يصير (أحس فيه أحد بيقول لي هذا هو مو كثير). المهم مو متأكدة أنه كل الأسامي الكبيرة عرضت. اليوم كان فيه (غير فالنتينو اللي باتكلم عنه) كان فيه شانيل و أليكساندير ماكوين. صراحة ما أعجبني شانيل، فيه أشياء أعجبتني بس العرض كله ما أعجبني، و لا أعجبني ماكوين بعد.  

بعرض فالنتينو كانت المجموعة مستوحاه (أعتقد من اليونان)، فالنتينو مو هو الوحيد اللي استوحى من اليونان، دولتشي آن قابانا قالوا أنهم مجموعتهم الأخيرة مستوحينها من تأثير اليونان على صقلية. تعرفون أنه ما عجبتني مجموعة دولتشي آن قابانا. لكن زي ما هو واضح أنه فالنتينو عاجبتني. ما أعتقد المشكلة بالوحي قد ما هو التنفيذ. 
من أكثر الأشياء اللي أعجبتني بالعرض أنه مع إنه الملابس محافظة على الطابع الفلكلوري اللي عاطينه قرازيا كيوري و بايكيتشيولي (مصممين فالنتينو) للماركة من استلموها، إلا أنه فيه شيء "حديث" بالملابس هذي المرة، مثل القمصان السماوية هذي اللي كأنها كونتراست شيرت. أعجبني الفستان الأسود، أعرف ممكن أحد يقول وش فيه زود؟ لكن أعجبني مرة بساطته مع هذي المجوهرات الذهبية (العقد و الطوق و الصنادل). 

من أكثر من أعجبكم من باريس؟