الأربعاء، 3 يوليو، 2013

New Obsession?

بدت عروض آوت كتور خريف 2013 كانت فكرتي إني أكتب عن العروض بشكل عام (طبعا اللي أعجبني) بعد نهايتها كلها، لكن للأسف فتحت تمبلر وشفت الصورة اللي تحت على اليمين و لا تحملت، فقرتت إني بس أكتب عن هذا الشيء، و باكتب إن شاء الله موضوع فيه عن الأشياء اللي أعجبتني بالعروض. 


أولا خليني أقول إن عرض شانيل ما أعجبني أبدا، أبدا ... أعتقد من دون مبالغة و لا قطعة لفتت انتبهاي. و لا فكرت زي ما قالت أختي إني دايم أروح أدور على فيديو للعرض علشان أطلع فيه شيء زين. المهم للأسف ودي أخيب ظنها بي و أقول إني طلعت شيء زين من دون ما أدور، هو كذا جاني على الداش بورد بتمبلر و هي زي ما قلت لكم هذي اليد اللي كلها خواتم. 
بعرض صيف 2012 كان على بعض العارضات هذا الحلق اللي أنا و أختي انهبلنا عليه، و صرت فترة بس أدور على هذي النوع من الحلقات اسمها ear cuff (تتذكرون اللي قلت لكم عليها من عرض دريس فان نوتين). المهم ما زال النوع من الحلق هذا يعجبني، لكن أعتقد إني باحول للمنظر هذا (يد كلها خواتم). بعرض نيكولا قاسكيه الأخير لبلانسياقا كان فيه يد كلها خواتم. بس ما أقنعتني، و لفترة جالسة أشاور نفسي إذا تستاهل الخواتم اللي فوق المفصل الثاني للإصبع إني أجربها، أو بتكون مو مريحة، كارل بعرض شانيل الأخير طلع مو بس ب "خواتم" فوق المفصل، لكن طلع بخاتم على الظفر. صراحة أعجبتني مرة شكل اليد و تحمست إني ألبس شيء زي كذا. 

أنتم وش رأيكم؟ أو تحبون تلبسون المجوهرات بشكل تقليدي؟