الاثنين، 1 يوليو 2013

July: Someone Needs a Vacation

أحس إني الفترة هذي حابة أشياء ما كنت أعتقد إني يوم راح أحبها (أظن هذا شيء كويس) يدل إني مستعدة أتقبل أفكار و أشياء جديدة. خصوصا بالألوان. (اعتراف: ما قد حبيت اللون الوردي و درجاته أبدا، حتى و أنا صغيرة ما كان لوني المفضل، ما كنت أكرهه و أنا صغيرة، بس مو هو لوني المفضل) لما كبرت كرهته، بالنسبة لي صار مرتبط بكل شيء "بناتي" و أنا ما أحب هذي الفكرة: البنات وردي و الأولاد أزرق، طيب أحب الأزرق ممنوع؟!!


قلت لكم ما قد حبيت الوردي و درجاته (بذات الفوشي، أكرهه أحسه رخيص بشكل)، لكن الفترة هذي أعتقد فيني شيء، حابة يكون باللبس شيء "هوت بينك" مو كل اللبس (عقد، جزمة، نظارات) شيء كذا "ينعنش" (أحس ما عاد فيه أحد يستخدم هذي الكلمة). الشيء الثاني اللي حابته هي طبعات الفلامنقو، ما أعرف كيف فجأة لقيت نفسي أدور على أشياء فلامنقو بس فيها شيء يوسع الصدر. آخر شيء هو أي شيء أناناس (معلومة جانبية) كنت ما أحب الأناناس و لا آكله، يمكن ما أكلته إلا قبل سنتين لأني كنت عند وحده أحرجتني ما أمون عليها جابت صحن فيها أناناس مقطع و جلست تبغاني "أروق" عليه، أكلته مجاملة، و اكتشفت أنه مو سيء، كله من أمي اللي كانت تسوي كيك بالأناناس (ترا أمي تسوي كيك حلو، بس كيك الأناناس كان أسوء تجارب طفولتي)، ما علينا إلى الآن ما أحب آكل أي كيك بوسطه فواكة، عادي زينوا الكيكة فيها، بس لا تطبخون الفواكة مع الكيك. 
نرجع لاخيتاراتي لشهر يوليو، بعد ما جمعت الأشياء اللي عاجبتني بهذي التدوينة، اكتشفت إن اختياراتي توضح إني أحتاج أسافر مكان يحسسني بطعم للإجازة. 

* الصورة من مدونة Diamond and Unicorn

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق