الأحد، 30 يونيو 2013

Best Dressed: June 2013

أقدر أقول إن شهر يونيو ما كان أحسن شهر من ناحية الملابس، على أنه كان فيه بريميرات أفلام مثل ذا بلينق رينق و سوبرمان إلا إنه الملابس ما كانت مرة مميزة، مو سيئة لكن مو مميزة. أقدر أختصر الموضوع أقول أنه أربعة إنجليزيات دخلوا القائمة هذي المرة (أظنه أكبر عدد من بديت أسوي التصويت). و الثلاثة أشياء اللي مو جديدة على "أحسن لبس" هم: سيينا ميلر، لوي فيتون و فالنتينو. 



أظن إن القائمة هذي المرة متنوعة مرة (من ناحية خيارات اللبس). من اللبس الناعم مرة زي الفالنتينو اللي لابسته جايسا شيمينازو (الصف الثاني يسار) للبس كارا دوليفان ببنطلون بوربري و كعب أحمر (مو قايلة لكم أحس إن الجزم الحمراء/الكورال كاثرة على الريدكاربيت). بالنسبة لي أكثر لبس ما يمثلني هو صوفيا فيرقارا من إيرفي ليرو، يمكن اللي متابعني من زمان يعرف أنه هذي النوعية من اللبس ما تعجبني (كليفيج و كرفز و أشياء زي كذا)، لكن حبيت المجوهرات اللي اختارتها مع الملابس حسيتها أعطت اللبس "رقي" و أظن بهذا الشكل حتى لو ما كان ذوقي فهو (على الأقل على حسب علمي ذوق كثيرين).
حبيت لبس أوليفيا باليرمو، و بذات اختيارها للجزم، حبيت لون فستان أشلي ميداكوي (الصف الثاني، الأول من اليمين) مرة حلو مع لون بشرته، آخر شيء حبيت مرة شكل هايلي بينيت بلوي فيتون خريف 2013، هايلي مو أول وحدة تلبس من المجموعة (أتذكر إن كايت موس و فلورانس ويلش و كارلي كلوس كلهم لبسوا منها) لكن بالنسبة لي هايلي أحسن من لبس. لون الفستان مع لون شعرها و بشرتها و تسريحتها و مكياجها و أهم شيء كيف الفستان ماسك عليها كله خلاني أظن أنها تستاهل مكان بالقائمة.

* أعرف إن حالتي حالة مع التصويتات، بس صلحت التصويت، و حطيته على موقع ثاني، إن شاء الله ما يخرب. 

Create your free online surveys with SurveyMonkey , the world's leading questionnaire tool.