الخميس، 6 يونيو 2013

The New Bag

من زمااااان، بجد من زمان ما فكرت بشنطة، أو قررت إني أشتريها (أعني شنطة غالية). ما أعرف متى آخر شنطة (مو كلتش) كان ودي فيها، يمكنها كانت شنطة من سيلين كروس بودي، كانت عاجبتني مرة، و كنت مقررة لو جا الوقت المناسب شريتها (الوقت المناسب يعني يكون عندي فلوس)، كان فيه أحد عاطني شعور إنها شنطة "كلاسيكية" يعني راح ألقاها بأي وقت، لما صارت عندي فلوس اختفت الشنطة من وجه الكورة الأرضية. 
أتذكر بعد فترة أعجبتني شنطة من فندي، كروس بودي بعد (ما أعرف وش قصتي مع الكروس بودي)، بس خواتي ما شجعوني عليها، خصوصا مع سعرها اللي مو رخيص أبدا. 


اليوم شفت عرض بلانسياقا لريزورت 2014، هذا العرض الثاني لبلانسياقا اللي يصممه أليكساندير وانق، بالمناسبة وانق أخذ الماركة لاتجاه أكثر تقليدية (بمواصفات بلانسياقا). المهم بعيد عن الملابس أول شيء انتبهت له الشنط. أو شيء جا ببالي (هو هذي النسخة الجديدة من الشنطة/الكيسة) بعد شنطة جيل ساندير (راف سيمونز) و بعد جيل ساندير رجال (راف سيمونز) اللي على شكل كيسة ورقية أو مثل ما يسمونها "كيسة غداء". 
بعدين و أنا أقلب تذكرت أنه بلانسياقا عندها شنطتين مشهورات "ستي" و متروسايكل" (و اللي ما قد أعجتني)، كلهم صممهم للماركة نيكولا قاسكيه. و بعد نفس الشيء أليكساندير وانق عنده شنطة مشهورة (اللي فيها دبابيس من تحت)، فاللي جا ببالي "ممكن بلانسياقا يتخلون عن ستي و ميتروسايكل، و تصير هذي شنطتهم الكلاسيكية الجديدة؟
ما علينا من التخيلات هذي، حبيت الشنطة مرة، أحسها من الشنط اللي ممكن تشيلها عمر، و كل مرة تشيلها، كل مرة تطلع أحلى. لو كان عندي فلوس، ما أعتقد إني ممكن أفوت شنطة زي كذا. 
* الصورة الأخيرة من اليمين مالها شغل بالشنطة، بس عجبتني الصنادل، بعد من نفس العرض. 

وش رأيكم بالشنطة؟ أو أنا أبالغ بإعجابي؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق