الجمعة، 22 مارس، 2013

The Feminine Touch

ما أعتقد أنه فيه أحد مهتم بالملابس الحلوة، ما يعرف net-a-porter.com، ما راح أشرح إيش هو أولا لأني زي ما قلت من قبل ما أظن فيه أحد ما يعرفه، الشيء الثاني، أظنه أكثر موقع تكلمت عنه، يمكن هو و asos تكلمت عنهم قد بعض، مع فارق الإمكانيات طبعا :). 
الشيء الجديد الي ما أعرف إذا كنتوا انتبهتوا له أو لا، أنه net-a-porter صار عندهم مجلة اسمها The Edit، من زمان و الموقع له مجلة (على الأقل على الأبليكيشين حقهم) لكنها كانت شهرية، قبل فترة (ما أتذكر من متى بالضبط) جابوا رئيسة تحرير هاربر بازار البريطانية لوسي يومانز و أعتقد هي اللي سوت المجلة اللي صارت أسبوعية و اسمها The Edit و موجدة على الموقع. 


المجلة خفيفة مرة، ما فيها موضيع دسمة، إيديتوريال واحد مع لقاء كل عدد مع وحدة مشهورة بالفاشن (أول ما كان عندهم مشاهير) و بعض الزوايا الخفيفة. 
العدد هذا فيه إيدتوريال و لقاء مع العارضة البريطانية جوردن دون. ما عمره أعجبني شكلها قد هذي المرة (صح الإيدتوريال مو ستايلي)، بس التصوير، المكياج، التسريحة كله مرة حلو. 
بالعدد نفسه فيه زي الموضوع المصور أعجبتني مرة فكرته، هو عن المجوهرات الصغيرة، أو زي مو هم مسمينها "اللمسات الأنثوية". أحب مرة العقود و الخواتم و بعض المرات الأساور الصغيرة (مشكلتي مع الأساور إنها على اليدين فممكن تضايق و أنت تشتغلين). 



أعرف إني قريب مرة متكلمة عن المجوهرات، بس مين ما يحب يتكلم عنها. قلت لكم لما شفت موضوع المجوهرات الصغيرة بذا إيديت قررت إني أسوي أنا نسختي و أحط من كل "نوعية" مجوهرات شيء واحد. 
أحب العقود اللي معها تعليقة صغيرة، بشكل عام قلت لكم أحب هذي المجوهرات الصغيرة اللي ما تصارخ بوجهك شوفوني، ممكن تلبسها كل يوم مع كل شيء و تحسين إنها ما فرقت كثير باللبس، بس هي فارقة عندك. ماركة العقود هذي عرفتها من أختي كانت تفتش فترة على عقود. عندهم عقود صغيرة بكل شكل أعتقد على الأقل بتلقين عندهم لو شيء واحد يعجبك. 
للأساور، أحب أساور "فريندشيب" مع إنه ما عندي و لا وحدة، لأني أعتقد حلاوتها بتجميعها، أعترف إني كسولة، و أكره أفسخ و ألبس، خصوصا أني ما أحب أتروش فيها، أحس إنها تتوسخ و تجمع الوسخ. علشان كذا اخترت هذي iconالأسوارة الذهب، مع الأحجار. 
ما يحتاج أقولكم إني أحب الخواتم بأحجار، خصوصا لما تكون ذهب أصفر و أحجار ملونة، يعني باختصار كل شيء بهذا الخاتم iconيعجبني. 

آخر شيء حاولت أختار أشياء أسعارها معقولة، لأنك لما تلبسين شيء كل يوم ما تبغين شيء يكون غالي تخافين عليه، و بنفس الوقت ما تبغينه شيء أي كلام، علشان ما يخرب أو يلون على جلدك. هنا تلقون مجلة نيت أي بورتيه لو مهتمين، ممكن تشيكون فيها على الموضوع اللي قلت لكم عنه.