الثلاثاء، 12 مارس 2013

Pop of Color

قبل أسابيع الموضة شفت إيدتوريال أعجبني مرة على فوق كوريا، فقررت أكتب شيء عنه لأني انتبهت إني من زمان ما كتبت عن إيدتوريال، و هذا بذات يستاهل إنكم تشوفونه. (تذكرت كتبت عن إيدتوريال ساندي اللي على فوق الأمريكية، بس هذا ما يحسب لأنه ما عجبني).


الإيديتوريال اسمه Room with a Garden و من اسم الإيديتوريال تعرفون إن كله ورد. من أكثر الصور اللي أعجبتني هذي الصورة اللي فوق، و فيها العارضات لابسات قطع من أشهر مجموعة لربيع و صيف 2013 و هي مجموعة لوي فيتون اللي تكلمنا عنها من قبل.
اللي عجبني بهذي الصورة بالذات إنها عطتني فكرة عن كيف ممكن تلبس وحدة من أبرز موضات الصيف الجاي و هي الملابس الأسود و أبيض: مربعة، مقلمة، كاروهات، بلوكز (الأبيض و الأسود جا بكل الأشكال بمجموعات ربيع و صيف  2013) المهم أنه كيف تنلبس هذي الموضة من دون ما تكون مملة. الشيء اللي فكرت فيه من الصورة، هو شوية ألوان. ما أقول ألبسي أكليل ورد، لكن الفكرة اللي جتني ليه ما يلبس معاه عقد ملون مثلا؟


العقود من اليسار لليمين الأرخص للأغلى: من اليمين العقد اللي كل أحجاره بلون واحد (ما أعرف إذا هذا مشمشي) من جي كرو العقد بالنسبة لي لو كنت تخافين من كثرة الألوان بالمجوهرات، فهذا بيكون خياري الأول، أولا لأن ما فيه ألوان كثيرة، ثانيا لأن سعره معقول، فما راح تدفعين شيء كثير على عقد ما راح تلبسينه. العقد سعره ب 424 ريال تقريبا. العقد الثاني من iconجيرارد يوسكا العقد ب 620 ريال تقريبا، و بالنسبة لي هذا، لو كنت تحبين العقود الملونة و تبغين تستثمرين بواحد، تقريبا فيه كل شيء، فيه أحجار ملونة، فيه سلسلة ذهب، و فيه لولو. آخر واحد من iconأريكسون بيامون أعتقد إن سعره خيالي على وشو هو (عقد ملون ما راح ينلبس بكل مكان و مع كل شيء). لكن ما يمنع الواحد يمتع نظره شوي (مو جماله فظيع؟!!). شخصيا لو كنت بألبس قطعة من لوي فيتون (لو كنت) أعتقد هذا العقد هو اللي يستحقه. 

إذا تبغون تشوفون باقي الإيدتوريال تلقونه هنا


icon

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق