السبت، 9 مارس، 2013

Oz: The editorial

رحت أشوف أوز ذا قريت آن باورفول. باختصار أقدر أقول لكم إني تفريبا صرت زي الأطفال لما يشوفون فيلم أو يسمعون قصة تعجبهم، و تصير هي شغلهم الشاغل. يدورون على ألعاب زيها، و تصير كل الأشياء تفسر على أساس هذي القصة. يعني ممكن تعطينه الغداء يقرر أنه يحوله ساحة لعب لشخصيات هذي القصة أو الفيلم.


من زمان ما حسيت إني اندمجت مع فيلم قد اندماجي مع هذا الفيلم. أول شيء سويته لما رجعت للبيت بعد ما شفت الفيلم دورت على مين صمم الملابس لأن الملابس صراحة تحفة. حاولت بعدها أدور على صور واضحة للملابس لكن ما قدرت ألقى شيء (يمكن لأن الفيلم جديد). و لأني ما لقيت صور، بس متحمسة مرة أتكلم عن ملابس الفيلم، قررت أختار ملابس من مجموعات خريف 2013 (اللي توها خلصت) و أحطها على هذا البوستر. الفكرة إني أختار من المجموعات شيء يشبه اللبس اللي لابسته الممثلات بالفيلم.

صراحة أعتقد اللي ناقص الحين، أنه مجلة أزياء تسوي إيدتوريال مستوحى من الفيلم. بعد الباليت المكياج اللي طلعتها أوربان دكاي للفيلم (عن الشخصيتيت قيلندا و ثيدورا (هنا و هنا). و نيكولاس كيركوود سوا مجموعة جزم تنباع بسلفريج بلندن عن الفيلم (لا تضيق صدوركم مرة غالية). 

 قلت لكم إني حبيت الفيلم، الملابس كانت مرة حلوة خصوصا أعجبتني ملابس قيلندا (ميشيل وليمز). و أعجبني مرة المكياج خصوصا مكياج ثيودورا (ميلا كونيس). (لو كنتوا مهتمين كيف يسوا مكياجهم تلقون هنا و هنا و هنا مكياج قيلندا و ثيدورا و  إيفانورا (ريتشيل فايز). 

الملابس اللس حاطتها من اليمين لليسار الأخضر لإفينورا من مونيك لوليه، الأبيض لقيلندا من أليكساندير ماكوين، الأحمر الفوشي لثيدورا من بالمان و الفستان الأسود لثيدورا بعد (لو شفتوا الفيلم بتعرفون ليه اخترت له لبسين) من قريث بيو.

تحديث:
لآن أختي تقول صور الملابس صغيرة، حطيت روابط للفساتين من العروض (تراني مقتنعة أنها واضحة) بس هذا من إرضاء الجمهور P:.