السبت، 9 مارس 2013

Wishlist


لو تلاحظون أني زدت بانر على اليمين مكتوب عليها قائمة الأمنيات. من أكثر من شهر و أنا مسوية هذا التمبلر، الفكرة الأساسية من الموضوع إني أحفظ روابط الأشياء اللي تعجبني بمكان واحد و مو على جهازي. ما أعرف ليه مع الوقت حسيت بالفخر منها (مبسوطة على الأشياء الموجودة). المهم صرت أضيف أشياء (و بعض المرات أحذف) من دون ما أفكر إن كانت راح تجيني أو لا، يكفي إنها موجودة قدامي بهذا التمبلر. 


ليه قررت إني أحطه هنا، غير إني أتمنى يجيني شيء من هذي الأشياء بعد فترة فكرت إنها قائمة حلوة للهدايا. (قلت لكم أكثر من مرة إني أحب أختار هدايا للناس). القائمة مو بس فيها أشياء لها علاقة بالفاشن، يعني ممكن كتب و ممكن أثاث. و أشياء غالية و أشياء مو غالية، باختصار القائمة فيها كل شيء يعجبني. 

زي ما قلت لكم القائمة تزيد و تنقص (لو بغيتوا تشيكون عليها) علشان تجبون لي هدية :P أو ممكن تعطيكم فكرة عن هدايا لأحد، أو حتى هدايا لأنفسكم تلقون الرابط هنا، ولو ضغطتوا على البانر الموجود على اليمين بيحولكم على تمبلر. كل شيء موجود بالقائمة بالسورس فيه المكان اللي ممكن تلقون فيه هذي الأشياء. (ترى مو لازم تفكرون تشترون شيء علشان تشيكون) شيكوا و قولوا لي رآيكم إذا فيه شيء عجبكم.  
لو عندكم قائمة أو تفكرون تسوون تمبلر فيها قائمة بالأشياء اللي تحبونها، لا تنسون تحطون رابط التمبلر هنا، لأني أحب أتفرج على الأشياء اللي الناس يحبونها، و اقتراحات الهدايا حقتهم. 

هناك 7 تعليقات:

  1. الردود
    1. لو سويتي واحد، لا تنسين تحطين له رابط هنا :).

      حذف
    2. ههههه عادي يعني اسوي ماتزعلين ؟ جد فكرت بس قلت لازم اقول لك قبل ��

      حذف
    3. أزعل ليه؟!! أنه فيه أشياء عاجبتك و تتمنين أحد يجيبها لك هدية !! :) تعرفين أنا أول من اخترع الهدايا و قوائم الأمنيات P:

      حذف
    4. http://manallblog.tumblr.com/

      حذف
    5. شيكت عليه، حتى أنا عاجبني الهاي لايتر اللي من بوبي براون، بس مستغليته شوي. فيه بعد حق ديور و نفس الشيء غالي. جالسة أجرب ماركة أمريكية أسمها فزشينز فورملا عندهم شيء يشبه لحق ديور و بوبي براون بس مع فارق سعر كبير. شوفي هنا تلقينه عند أمازون:

      http://www.amazon.com/Physicians-Formula-Shimmer-Riviera-Bronzer/dp/B000UCUWLU/ref=sr_1_37?s=beauty&ie=UTF8&qid=1363146980&sr=1-37

      حذف
    6. هو صح غالي بس جربته علي وكثيرررر عجبني o_O بس يخلص الي عندي احس اني بستخدمه كثير علشان يخلص ههههه اصلاً مو باقي فيه كثير

      حذف