الاثنين، 25 مارس، 2013

High Waisted Jeans

ما عمري أنكرت إني سريعة التأثر، يعني ممكن أشوف صورة تعجبني أقرر إني ودي بهذا الشيء. ما عمره ما صار عندي بنطالون جينز، الجينز بالنسبة لي منقذ. ممكن يكون لبس كل يوم، ممكن يصير لبس حفلات، باختصار يصير كل شيء، و أهم شيء عندي أنه يتحمل، و لو ينلبس كل يوم (طبعا مع توب مختلف) ما فيه أحد بيقول جالسة تكرر لبسة. 


ما عمره صار عندي أكثر من ثلاث بناطيل جينز (صالحة للاستعمال) بنفس الوقت (أظن كذا). جربت ألوان كثيرة، و أشكال كثيرة، بس شيئين ما جربيتهم هو الهاي ويستيد جينز و لا الفلاير (اللي وسيع من تحت). 
بالأسبوع اللي فات شفت هذي الصورتين ليوليانا سيرجينكو و نيكول ريتشي بهاي ويستيد جينز (و نيكول جينزها فلاير بعد). غير أنه هاي ويستيد، الثنتين كلهم لابسينه مع تي شيرت  أو تانك عادي ما فيها أي شيء (من زمان و أنا أحب التي شيرتات الرمادية). المهم الصورتين هذولي حمسوني إني أشوف لي جينز بخصر مرتفع (إلى الآن ما أظن إن عندي رغبة بتجريب الفلاير حتى لو كان شكله حلو على نيكول). اللي حمسني زيادة، هو لو ما عجبني شكل الهاي ويست، بسهولة ما ألبس معاه توب قصير، و لا أدخل التوب جوا البنطلون، و على الأغلب ما راح أحد يدري أنه هاي ويست. 

وش رأيكم بالجينز الهاي ويست؟ ممكن تلبسونه؟ أو عندكم أصلا؟