الجمعة، 15 فبراير، 2013

What I Want to Wear: Rodarte

قبل أمس (إذا كانت حسبتي صحيحة) كان فيه عرض رودارتي، إذا ما كنتوا تدرون إلى الآن، أحب رودارتي مرة، ما كنت مبسوطة كثير على مجموعة ربيع 2013 ما أعرف ليه حسيته ما تشبه لهم، لكن المجموعة الأخيرة لخريف 2013 طمنتني إني ما راح أخسر هذي العلاقة (اللي من طرف واحد) :). جلست أقلب المجموعة ما أعرف كم مرة، و أدور على فيديو للعرض و أشوف التفاصيل، و الباكستايج و كل صورة ممكن تجي من العرض. 



الخوات يقولون أنهم صمموا اللبس بإيحاء من المكان اللي كبروا فيه (شمال كالفورنيا)، أنا ما يهمني صراحة وش خلفية المجموعة، و لا قد رحت شمال كالفورنيا علشان أعرف المجموعة تشبه لها أو لا، لكن أقدر أقول ما عمري شفت أفكار كذا رخيصة (داي تاي مثلا) أحد قدر يخليها فخمة كذا. تقريبا حبيت كل قطعة بالعرض، من المجوهرات اللي على شكل أسيام (بالذات الأطواق)، الشرابات اللي كأنها تاتو الليقينق اللي تحت أكثر من فستان، و أكيد التاي داي. 
و أنا أقلب (زي ما قلت لكم سويتها ما أعرف كم مرة) حاولت أعرف وش اللوك اللي حبيته أكثر ما قدرت. ما أعرف أبدأ بالفستان أو الجمب سوت اللحمي اللي عليه جنحان من ورا. أو الفستان الأسود اللي صدره جلد (أتوقع تلبسه أو تلبس اللحمي منه إيل)، أكيد واحد من الفساتين الداي تاي، بس يمكن اللحين أقولكم إني عادي أرضى بالفستان الأبيض، ما راح أطلب غيره لو أحد عطاني إياه. 

وش أعجبكم من أسبوع نيويورك؟