الاثنين، 11 فبراير 2013

Best Dressed: BAFTA's 2013 & Grammy

أمس كان فيه مناسبتين وحده بلندن للسينما، و وحدة بلوس أنجليس للموسيقى. أعتقد إن بافتا إلى الآن أحسن جوائز مرت علي (من ناحية لبس اللي جايين)، و يمكن قرامي زي العادة من الأسوء. قبل لا أقرر مين أحسن لبس كنت محتارة بين أكثر من اسم، لكن بالنهاية قررت إني أختار ماريون كوتيارد بكريستيان ديور أوت كتور ربيع 2013 (من العرض الأخير) و إيديل بفالنتينو بعد أوت كتور من العرض الأخير. 


إذا كنتوا متذكرين أخترت الفستان هذا أنه يكون من الفساتين اللي راح تنلبس للأوسكار. بس بما أنه ماريون ما ترشحت للأوسكار، شكل الناس اللي تشتغل بديور قرروا أنهم يخلونها تلبسه لبافتا (شكل هذي علامة على إنها ما راح تحضر). بعض اللي علقوا بمواقع الموضة تمنوا لو إن ديور أعطوه جنيفير لورنس علشان تلبسه للأوسكار مادام إنها مرشحة، و هي وجه لديور. لكن بالنسبة لي ما أعتقد إنه بيكون حلو على جينفير زي ما هو حلو على ماريون (أتمنى جنيفير تلبس جامباتيستا فالي اللي حطيته بموضوع  فساتين الأوسكار). 
نرجع لبافتا، قلت لكم كنت محتارة مين أختار، لكن بعدما شفت عقد ماريون قررت إنها أحسن من لبس للبافتا. أعجبني العقد، أعجبني المكياج و التسريحة، أعجبني لون الفستان، و أهم شيء كيف مفصل على جسمها. 

نحول على قرامي، صراحة ما فيه أحد عجبني لدرجة ممكن أكتب عنه، حتى إني بغيت أتجاهل المناسبة كاملة، لكن لما شفت إيديل قررت إني أكتب. بصراحة شكلها مو أحلى شكل قد شفته على الريد كاربيت (يعني ما أتوقع حتى يدخل قائمة فبراير)، لكن الشيء المثير إن إيديل للمرة الأولى تجي من دون ما تلبس أسود. حبيت شكلها بالألوان، حبيت مكياجها، و أعتقد إن الفستان طالع عليها حلو، بس الشيء الوحيد اللي تمنيت أنه غير، هو جزمها، تمنيت لو لبست بدل هذا الكعب الملون، كعب أسود بنفس الشكل.

مين كان المفضل عندكم (بالمناسبتين)؟ فيه ببالكم أحد تشوفون أنه يستحق يدخل قائمة أحسن لبس لشهر فبراير؟