الأربعاء، 13 فبراير، 2013

Soft Masculinity

يمكن تعرفون إنه أحب شيء لي بأسبوع الموضة، إني أعرف مصممين جديدين. اليوم قعدت أقلب بالعروض اللي ما لحقت عليها قبل، و شفت هذا العرض لتوم براون، و أعتقد أنه بيكون واحد من المصممين اللي أنتظر عروضهم بنيويورك. صراحة ما كنت أعرف توم براون قبل، لكن باعتبر أنه هذي السنة هي سنته، أولا تعاونه مع تارقيت و نيمان ماركوس بمجموعة هدايا و أغراض نزلت لمجموعة مصممين منهم توم لتارقيت على ديسمبر اللي فات. و بداية يناير لبست له ميشيل أوباما لحفل تنصيب باراك أوباما لفترة رئاسية ثانية. 


بعد ما سويت بحثي عن توم براون، عرفت أنه هو أساسا مصمم ملابس رجالية، و الخط النسائي جديد "نسبيا" عليه، فكان طبيعي أنه بعرضه يعرض ملابس من (اللي أعتقد لحد الآن أنها بتكون من موضات الخريف الجاي) الملابس الرجالية. غير الملابس الرجالية (باللوكين اللي على اليسار) توم اختار ملابس (بعد أظن إنها بتكون بأكثر من عرض) اللي هي الكتوف المجسمة (إذا كان كلامي له معنى). 
الشيء اللي صدق حبيته بعرض توم براون، أنه مع هذي الملابس الرجالية، و اللي خطوطها مستقيمة من فوق، لبس العارضات تايت عليه ورود. بالنسبة لي هذا طريقة من أحسن الطرق اللي شفتها لكيف ممكن أحد يلبس الملابس الرجالية، مع ذلك يظل لبس "بناتي" و ناعم. 

إيش رأيكم بعرض توم براون؟ و إيش العرض المفضل بالنسبة لكم لحد الآن من عروض نيويورك خريف 2013؟