السبت، 15 سبتمبر 2012

Entering the World of Candles

ما أعرف إذا تهمكم هذي المواضيع أو لا، من البداية، إذا ما عجبتكم فكرة إني ممكن أتكلم عن شيء ماله شغل بالفاشن أو المكياج (على الأقل بشكل أساسي) لكن إني جربته و ممكن أقولكم رأيي فيه. 
ندخل للموضوع، ما أتذكر إني قد كنت مهتمة بالشموع، ما أكرهها لكن بالنسبة لي أعرف ممكن يكون سبب تافه أشوف إنها تحترق و تخلص. أما الشموع اللي تطلع ريحة، أتذكر فترة طاحوا فيها الناس، وصلتني أكثر من وحدة، و لا عجبوني أحس أنهم يخنقون. 
قلت لكم إني نقلت. أنا الحين بأمريكا، و لأني أعرف إن شققهم فيها كاشفات دخان، ما جبت معاي بخور: معمول أو عود أي شيء من الأشياء هذي، و بعد تقريبا أقل من شهر اقتنعت إن البيت يحتاج ريحة حلوة :). المهم ما أعرف كثير عن الشموع، لكن لأن أكثر شيء أحبه بالنت إني ألقى رأي الناس بالأشياء، يعني ممكن يوفر علي وقت و فلوس (ما أشتري شيء بايخ) سمعت أكثر من مرة عن Body & Bath Works (أتذكر شفته بالبحرين أكثر من مرة، و أظن فيه بالمملكة). لكن ما قد جربت أدخله للأمانة. بالمكان اللي أنا فيه دخلت بودي آند باث وركز و بعد جولة طويلة طلعت، رحت لمحل أسمه Yankee Candle و شمت بعد وش عنده و طلعت بهذا القرار. 


طبعا لقيت روايح غريبة، ما أعرف أحسها حقت أطفال، يعني كل اللي أبغاه من البيت أنه تكون ريحته نظافة مو مارشميلو و فطيرة تفاح و أشياء مرة ما عجبتني. 
لأنها أول مرة لي (أشتري فيها شموع) أخترت للبيت من يانكي كاندل الشمعة اللي على اليسار ريحتها زي ما هم واصفينها مريمية و حمضيات. لما شمت الريحة مرة أعجبتي و قررت أني أجيب الشمعة اللي حجمها 411 قرام بتقريبا 26 دولار (أعرف مو رخيص) بس قلت راح أجربها و أشوف كم تقعد. 
أخترت للحمام من بودي آند باث شمعة هم مسمينها خيزران طازج، ريحتها كأنك بمنتجع مره منعش. حجمها 113 قرام بتقريبا 10 دولارات. طبعا كلهم مالي إلا يومين تقريبا شاريتهم، يعني ما أعرف متى يخلصون لكن من اليومين هذي أقدر أقول إني ماراح أشتري من يانكي كاندل مرة ثانية، مو لأنه ما عجبتني ريحتها لما احترقت، لكن ريحتها مرة ضعيفة، زيادة على كذا سعرها أغلى من بودي آن باث وركز. 

هذا هو موضوع اللي ما أدري يهمكم أو لا؟ إذا تبغون أتكلم بين فترة و فترة عن أشياء جربتها، و لا لها علاقة "واضحة" بالفاشن قولوا لي :). 

بالمناسبة جالسة أجرب مكياج رخيص هنا، بعضه يآصل السعودية، بعضه ما أعتقد، بس لو مهتمين راح أقولكم عن هذي الأشياء :).