الجمعة، 14 سبتمبر 2012

Semi

أعرف إن بداخل أي وحدة (بنسب متفاوتة) فيه مدمنة جزم :). شخصيا أصنف نفسي مستهلك طبيعي للجزم (أعرف ما فيه أحد بيقول أنا مدمن جزم)  :) لكن هذا اللي أعتقده عن نفسي، أظن إن الجزم اللي تعجبني أكثر بكثير من اللي أشتريها :) علشان كذا أقدر أقول إني "مستهلك طبيعي للجزم". 
و أنا أشوف عروض نيويورك شفت عرض فيكتوريا بيكام. صراحة تصاميم فكتوريا مو مزاجي، ما يعني إنها سيئة، لكنها مو الشيء اللي ممكن ألبسه. لكن كالعادة التفاصيل هي اللي ممكن تخلي رأيي يتغير بشيء معين. 


شفت هذا الصندل البوت و أحس إني ودي ألبسها الحين. يقولون هذا أول جزمة فلات تصممها فيكتوريا، صراحة ما عندي فكرة، لكن الشيء اللي متأكدة منه إن فكتوريا ما تلبس فلات أبدا، حتى يوم صار عندها ديسك. أنا شخصيا ما عندي شيء لا ضد الفلات و لا ضد الكعب، لكن ألقى نفسي بالفلات أكثر مو لأنها أريح (بعض المرات أبدا ما تكون مريحة)، لكن بالنسبة لي لأنها أكثر قابلية للبس. 
ما أعرف كم هي أسعار جزم فيكتوريا بيكام، بس اللي أعرفه أنه أسعار شنطها مو رخيصة، و أعرف إني ما عندي استعداد أشتري هذي الجزمة بسعر غالي. بس عندي أمل إني راح أشوف شيء يشبه لها عند زارا قريب :). 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق